السبت، 06 يوليو 2024

07:49 م

مصرع شاب أسفل عجلات قطار بالغربية

الشاب المتوفي مصطفى عجوة

الشاب المتوفي مصطفى عجوة

الغربية - عاصم هشام

A A
سفاح التجمع

لقى شاب في العقد الثالث من العمر، مصرعه، أسفل عجلات قطار حال عبوره شريط السكة الحديد، من معبر غير مخصص لعبور المشاة بمنطقة الشعبية، التابعة لمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

بداية الواقعة 

تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية، وغرفة عمليات مرفق الإسعاف، بلاغاً من الأهالي يفيد، بوفاة شاب بمنطقة الشعبية التابعة لمدينة المحلة، أسفل عجلات القطار، أثناء عبوره شريط السكة الحديد، من معبر غير شرعي.

وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، مصرع شاب يدعى «مصطفي حسن عجوة» ويبلغ من العمر 30 عاما، ومقيم بشارع رضوان متفرع من شارع بمنطقة البرج التابعة لمركز ومدينة المحلة الكبرى، أسفل عجلات القطار.

الإجراءات القانونية 

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب مفتش الصحة لمناظرة الجثمان، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه لدفنه في مسقط رأسه.

search