الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:45 م

الفتاة الشاهقة.. تارا عماد فنانة بخمسة ألسنة وقلب مشطور

تارا عماد

تارا عماد

بقامة طويلة بدأت تارا عماد مشوارها الفني مبكرا في الرابعة من عمرها،، في الثامنة تعرضت البنت الفرعة للتنمر، لكنها تمكنت بواسطة ساقيها الطويلتين أن تقفز على الأذى لتحصل على لقب ملكة جمال المراهقات، والوصيفة الأولى لملكة جمال العالم، دخلت الجامعة بهدف التسلية، تجيد 4 لغات والخامسة بدون كلام، وضعت نفسها مكان عمرو الشريف، ترفض أدوار الإغراء، وتتمنى العمل في السينما الهندية، وترفق بالحيوان، وتعطف على اليتامى. 

تارا عماد

بالتركية يعني اسم تارا الزهرة الجميلة، وبالكردية طرحة العروس والحلي التي تتزين بها على الرأس، وفي لغات أخرى: النجمة المشعة، والفتاة المبهجة.

31 عاما هي سنوات الزهرة الجميلة، التي لم تولد في مصر وإنما في من مونتينجرو (الجبل الأسود) موطن والدتها، قضت فترة طويلة من طفولتها في منزل جدتها لوالدتها وهناك تعلمت اللغة اليوغسلافية، وشاهدت الجبال العالية المكسوة بالخضرة، ففهمت سر طولها وجمالها. 

تارا عماد

بقلب مشطور، نصفه في مصر بلد والدها، والنصف الآخر في الجبل الأسود موطن تعيش تارا حياتها، ما جعلها تحصل مؤخرا على جنسية مونتينجرو، لتلضم قلبها، وتوثق حلم والدتها، التي أرادت أن تحمل ابتها جواز سفر الجبل الأسود بجانب الباسبور المصري. 

مع والدتها

بداية المشوار

في الرابعة من عمرها بدأت تارا العمل كموديل في الإعلانات، وبعد عشر سنوات فهمت تارا أن طولها الذي يسبب لها الأذى ويحرض الناس على السخرية منها، هو تميمة حظها، وبوابتها لدخول عالم عارضات الأزياء، حصلت في السابعة عشر من عمرها على لقب ملكة جمال المراهقات بالبرازيل، وعادت إلى مصر بلقب‏ ملكة جمال أفريقيا والوصيفة الأولى لملكة جمال العالم. 

تارا عماد

5 لغات 

 تجيد تارا 4 لغات: العربية، والإنجليزية والألمانية، واليوغسلافية، وبعد حصولها على الثانوية انتسبت إلى كلية إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية، لتدرس الفنون التطبيقية بهدف التسلية، لأنها تحب الرسم، وهي اللغة الخامسة التي تتقنها وتستطيع التعبير بها بدون كلام. 

تارا عماد

تارا وعمر 

استهوتها مشاهدت الأعمال السينمائية وهي صغيرة، كانت تضع نفسها بدلا من الفنانين، وخاصة عمر الشريف، تتمنى لو تصبح مثله، فنانة عالمية ، تتنقل بين البلدان، وتسافر إلى كل بقعة على الأرض، ما جعلها تنضم إلى ورش التمثيل سواءً مع الفنان أحمد كمال أو "أون لاين" مع مؤسسات أمريكية.

تارا عماد

أول ظهور فني لها كان في 2011 من خلال مسلسل "الجامعة" بطولة عدد من الممثلين الشباب، بينما انطلقت عام 2014 من خلال مسلسل "صاحب السعادة" أمام الزعيم عادل إمامـ لتشارك بعدها في العديد من الأعمال والدرامية والسينمائية، وأشهر أفلامها:: تراب الماس1، والفيل الأزرق2، والكويسين، وتفاحة حوا، والخروج عن النص. 

إنسانية تارا عماد 

الوجه الفني لتارا عماد لا يكشف الكثير عن الوجوه الأخرى التي تتمتع بها الفنانة الشابة، يمكنك رؤيتها وسط اليتامى والمشردين، وهي تعطف عليهم بسخاء، وتفرد ذراعيها كأم، وتحتضنهم، بعد أن قامت بتأسيس جمعية خيرية، لرعاية اليتامى والمشردين، وهي أيضا من الوجوه البارزة في جمعيات الرفق بالحيوان.

تارا عماد

ممنوع الدخول 

‏‏لا تفضل تارا عماد الحديث عن حياتها الخاصة، أو الرد على النميمة التي تدور حول علاقاتها، إنها تفعل ما تريد، مع من تريد، في الوقت الذي تريده، وبالطريقة التي تحلو لها، دون أن تقدم مبررات لأحد. 

قبل سنوات سيطرت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صور رومانسية تجمع بين تارا وشاب يدعى عمر حلمي، ظهرت في إحدى الصور وهي تطعمه، وفي أخرى وهو يحملها، وفي ثالثة وهما يرقصان، ما تسبب في هجوم كبير عليها، وردت تارا في لقاء صحفي أنها ترفض التدخل والتعليق في حياتها الشخصية وليس لأحد أن يتدخل فيها.

search