السبت، 06 يوليو 2024

07:46 م

وفاة اثنان وإصابة 9 في حادث سير بالغربية

حادث تصادم - موضوعية

حادث تصادم - موضوعية

الغربية - عاصم هشام

A A
سفاح التجمع

توفي شخصان وأصيب 9 آخرين في حادث تصادم سيارة ميكروباص وسيارتين ملاكي، بالقرب من قرية نهطاي على طريق "السنطة-زفتى" بمحافظة الغربية، وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى، والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية، واتخاذ الإجراءات القانونية.

تصادم 3 سيارات 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، تلقت بلاغاً من الأهالي يفيد بوقوع حادث تصادم بين 3 سيارات علي طريق “السنطة-زفتى” بالقرب من قرية نهطاي، أسفر عن سقوط ضحايا وإصابة العديد من الأشخاص.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارات الإسعاف إلى محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، تصادم سيارتين ملاكي وسيارة ميكروباص، علي طريق “السنطة-زفتى”، أسفر عن مصرع سيدة مسنة تدعى ثناء الشحات عبد الفتاح 50 عاما، وآخر يدعى أنور عبد الصادق سعد الجيزاوي، ويبلغ من العمر 71 عاماً.

أسماء المصابين 

جرى نقل الجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتى، والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية، والدفع بأوناش لرفع أثار الحادث تمهيدا لتيسير حركة المرور وإعادة فتح الطريق أمام السيارات المارة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

search