الخميس، 04 يوليو 2024

05:22 ص

تشييع جثامين ضحايا حادث تصادم مروع بزفتى (صور)

أحد ضحايا - حادث زفتي

أحد ضحايا - حادث زفتي

الغربية - عاصم هشام

A A
سفاح التجمع

شيع أهالي مدينة زفتى جثامين ضحايا حادث تصادم سيارة ميكروباص وسيارتين ملاكي ومن بينهم 3 من أسرة واحدة.

وأدى الأهالي صلاة الجنازة عليهم في مسجد عيد بمدينة زفتى، وودعوهم إلى مثواهم الأخير، في مشهد جنائزي مهيب ونساء متشحات بالأسود حزنا على الراحلين.

وكان عدد الوفيات في الحادث ارتفع إلى 3 حالات، من عائلة واحدة وهم رجل وزوجته ونجلهما، فيما  أصيب 9 آخرين، وتراوحت إصابتهم ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح متفرقة، ونزيف داخلي، وجري نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية.

3 من أسرة واحدة 

وأفاد مصدر لـ"تليجراف مصر" أن المتوفين هم سيدة مسنة تدعى سناء الشحات عبد الفتاح 50 عاما، وزوجها ويدعى أنور عبد الصادق سعد الجيزاوي، ويبلغ من العمر 71 عاما، ونجلهم ويدعي عمرو أنور عبد الصادق،  لفظ أنفاسه الأخيرة عقب نقله إلى غرفة العناية المركزة، بعد إجراء عملية جراحية له، مشيرا أنه جرى رفع درجة الاستعداد القصوى داخل مستشفى زفتى العام، للتعامل الفوري والسريع مع المصابين.

واضاف المصدر أنه جرى نقل حالتين من المصابين في حادث التصادم إلى مستشفي طنطا الجامعي، لتلقي الرعاية الصحية اللازمة، بعد عمل الإسعافات الأولية لهم في مستشفى زفتى العام، نظرا لسوء حالتهم الصحية.

بداية الواقعة 

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة زفتي يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي وسيارة ميكروباص على طريق "زفتي - طنطا"، أسفر عن مصرع وإصابة عدة أشخاص بإصابات مختلفة ومتفرقة.

وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارات الإسعاف إلى محل الواقعة وتبين مصرع شخصين من بينهم سيدة، وإصابة 9 آخرين بإصابات خطيرة ومتوسطة، وجرى نقلهم إلى مستشفى زفتي العام، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، كما جرى الدفع بأوناش لرفع آثار الحادث تمهيدًا لتيسير حركة المرور وإعادة فتح الطريق أمام السيارات المارة.

search