الأحد، 07 يوليو 2024

02:33 ص

بينهم طفل.. وفاة وإصابة 4 في تصادم سيارتين بـ"الإسماعيلية الصحراوي"

حادث تصادم - أرشيفية

حادث تصادم - أرشيفية

الإسماعيلة - انجي محمد

A A
سفاح التجمع

لقى شخصان مصرعهما وأصيب اثنان آخران في حادث تصادم سيارتين بطريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي، وتم نقل المتوفين إلى مشرحة التل الكبير، ونقل المصابين إلى مجمع الإسماعيلية الطبي لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

بداية الواقعة 

وكان اللواء هشام مروان، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم سيارة مع سيارة أخرى بطريق مصر إسماعيلية الصحراوي، بالقرب من منحدر كوبري الكيلو 76 اتجاه القاهرة.

وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وجرى الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى محل الواقعة، والذي أسفر عن إصابة كل من "محمد يوسف سليمان، 38 سنة، مقيم بالمحسمة الجديدة، مصاب بغيبوبة تامة مع اشتباه نزيف داخلي بالبطن مع اشتباه كسر بالذراعين، عبده معاطي معاطي صالح، 40 سنة، مقيم المحسمة الجديدة، مصاب بكدمات وسحجات بالجسم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى القصاصين.

وتبين من التحريات والمعاينة وفاة كل من يوسف عبدالله عبدالحميد سالم، 14 سنة، مقيم المحسمة الجديدة، رافع عيد سالم المنادينى، 42 سنة، تم إيداعهم في مشرحة مستشفى حميات التل الكبير.

رفع آثار الحادث 

وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتتولي التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، والدفع بأوناش لرفع اثار الحادث تمهيدا لتيسير حركة المرور وإعادة فتح الطريق أمام السيارات المارة.

search