السبت، 06 يوليو 2024

06:22 م

حتى الآن.. وفاة وحيدة في حادث انهيار عقار ميت غمر

عقار ميت غمر المنهار

عقار ميت غمر المنهار

الدقهلية - مي الكناني

A A
سفاح التجمع

توفي شخص واحد حتى الآن في حادث انهيار عقار ميت غمر بمحافظة الدقهلية، وذلك بعد استخراج 3 آخرين من بينهم سيدة، مصابين بإصابات مختلفة، من تحت أنقاض المنزل الذي كان يتألف من 5 طوابق.

وتم نقل جثمان الضحية إلى المشرحة فيما جرى نقل المصابين إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأوليّة، وفرض كردون أمني، وفصل جميع المرافق بالمنطقة.

ارتطام ونش

وقالت محافظة الدقهلية، في بيان لها، إنه في تمام الساعة 3 ظهر اليوم حدث انهيار لأحد المنازل القديمة بمدينة ميت غمر، والذي يقع بشارع النبي دانيال ومكوّن من 5 طوابق، إثر ارتطام ونش خاص بنقل الأثاث المنزلي كان يستخدمه أحد سكان المنزل لنقل الأثاث الخاص به.

عقار ميت غمر 

وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بانهيار عقار مكون من 5 طوابق بشارع النبي دانيال بمدينة ميت غمر.

وانتقلت الأجهزة التنفيذية إلى محل الواقعة، ونم فصل الخدمات والكهرباء والغاز الطبيعي عن المنطقة لحين الانتهاء من أعمال البحث عن المفقودين أسفل الأنقاض، والاستعلام عن حالة العقار المنهار بصدور قرارات أو ترميم سابقة، والاستعلام عن سكان العقار الموجودين وقت انهياره.

search