السبت، 06 يوليو 2024

06:14 م

بالأسماء.. ارتفاع أعداد مصابي عقار ميت غمر المنهار بالدقهلية

عقار ميت غمر - المنهار

عقار ميت غمر - المنهار

الدقهلية - مي الكناني

A A
سفاح التجمع

ارتفع عدد المصابين في حادث انهيار عقار مكون من 5 طوابق بشارع النبي دانيال التابع لمركز ومدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، إلى 4 مصابين.

وحصل “تليجراف مصر” على أسماء المتوفين والمصابين وجاءت كالتالي: سما محمد يحيى السيد (12 عاما)، مقيمة بمركز ديرب نجم بالشرقية، وربة منزل تدعى مي محمد العزب (32 عاما)، وأحمد مروان نصر الدين (16 عاما)، طالب ثانوي، ومسنة تدعي عايدة الوهيدي (73 عاما)، وجرى نقلهم إلى مستشفى ميت غمر لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية.

وتسبب الحادث في وفاة طفل يدعى يحيى محمد يحيى ويبلغ من العمر (14 عاما)، وجرى نقله إلى ثلاجة حفظ الموتى، تحت تصرف النيابة العامة. 

وكان "تليجراف مصر" أجرى بثا مباشرا من موقع عقار ميت غمر المنهار، مع إحدى شهود العيان، وقالت إن المنزل المنهار كان آيلًا للسقوط، بعد حدوث تصدع به، ما دفع بعض السكان إلى تركه خوفًا من انهيار العقار.

وأكدت أن إحدى الأسر كانت تقوم بنقل محتويات شقتها اليوم، من العقار  المشار إليه، باستخدام ونش رفع الأثاث قبل أن يتحول لكومة “ردش”.

بداية الواقعة 

وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بانهيار عقار مكون من 5 طوابق بشارع النبي دانيال بمدينة ميت غمر، وانتقلت الأجهزة التنفيذية، الي محل الواقعة، وجري فصل الخدمات والكهرباء والغاز الطبيعي عن المنطقة لحين الانتهاء من أعمال البحث عن المفقودين أسفل الانقاض، والاستعلام عن حالة العقار المنهار بصدور قرارت أو ترميم سابقة، والاستعلام عن سكان العقار الموجودين وقت انهياره.

search