السبت، 05 أكتوبر 2024

10:04 ص

"علقة سخنة وبلاغ".. حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب "أزمات لا تنتهي"

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

بين الحين والآخر، يطفو اسم حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب على السطح، بأزمة جديدة بينهما، آخرها ما أثبتته الأخيرة في محضر رسمي فجر اليوم السبت، بالاعتداء عليها وإصابتها بجروح على إثر شجار مع الأول.

دخلت شيرين عبدالوهاب إلى قسم شرطة التجمع الأول في الخامسة فجر اليوم، لتقديم بلاغ رسمي ضد طليقها حسام حبيب، ووجهها يملؤه الدماء بعد “علقة سخنة” تعرضت لها الفنانة الشهيرة على يد الثاني.

 حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

وبحسب مصدر أمني لـ"تليجراف مصر"، فالفنانة الشهيرة كانت مصابة في رأسها وقدمها وعينها اليمنى، وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج وتم عمل تقرير طبي لها.

علقة سخنة

واتهمت شيرين عبدالوهاب طليقها حسام حبيب بالاعتداء عليها، عندما كانت في زيارة إلى إحدى الشقق الخاصة بها في منطقة التجمع الأول، والتي تستخدمها كاستوديو، وبعدها وقع بينهما شجار مما أدى إلى سرقة الأخير لهاتفها المحمول وأموال من حقيبتها بعد التعدي عليها بالضرب المبرح.

 حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

أزمات شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

سلسلة أزمات شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب لم تكن وليدة اليوم، ففي 2021، نشر والد الفنان الشهير تسجيل صوتي لنجله وهو يتمنى الزواج من أخرى أثناء زواجه منها مؤكدًا أنه يتحكم بشكل كُلي في أموالها.

ليخرج حسام حبيب عبر برنامج الحكاية، نافيًا هذا التصريح المنسوب له، وأكد أن البعض يريد تدمير حياة زوجته الفنانة شيرين عبدالوهاب، وأنه لن يسمح بذلك مطلقًا، ليتفاجأ الجمهور ببعض الأنباء عن “خناقة” بينهما والشاهد عليها الفنان أحمد سعد، ليخرج حسام حبيب للمرة الثانية لينفي كل ما يتردد بشأن ضربه لها.

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

وفي تصريح صوتي لشيرين عبدالوهاب نشرته نضال الأحمدية في 2021، أعلنت خلاله انفصالها رسميًا عن حسام حبيب كما وصفته قائلة: “حسام ابن أمه الحيلة الدلوعة”.

وتابعت، في تصريحاتها عن طليقها مع نضال الأحمدية، قائلة: “حبي لحسام بقى زي السرطان، ورجوعي له محتاج معجزة من عند الله، هو الحيلة اللي عايز كلامه يمشي”، لتتردد بعض الأقاويل عن رجوع الثنائي لبعضهما البعض، وهو ما نفته شيرين عبدالوهاب، وخرجت في مداخلة مع الإعلامية لميس الحديدي، قائلة: “حبته عقربة مش لاقية حته تنام فيها إنسان قلبه أسود”.

سرقة عربية

ومن ضمن الأزمات التي كشفت عنها شيرين عبدالوهاب بينها وبين حسام حبيب، هي سرقته لسيارة مملوكة لها ولكنها باسمه، متابعة: “كنت قاعدة في الساحل ولقيت تليفون جالي بسرقة عربية مرسيدس بتاعتي وكانت مكتوبة باسم حسام، سرق العربية وهي بإسمه، جتني ستين نيلة على خيبتي”.

وبعد ظهور شيرين عبدالوهاب وهي حليقة الرأس بعد الأزمة النفسية التي مرت بها، وقالت بنبرة حزينة: “كنت بحبه وفكراه ابني مش جوزي، اهتميت بيه وعملت الاستديو علشان شغله واشتريت له كل الأغاني اللي تعجبه بشيكات باسمي علشان متروحش منه”.


سلاح وضرب

“كان هيضرب علينا نار”، هكذا وصفت شيرين عبدالوهاب أزمة لاحقة مع طليقها حسام حبيب، مؤكدةً أنها كانت بعد كل “علقة” أثناء فترة زواجها من منه كانت تتجه إلى حلق شعرها، قائلة: “كل خناقة تحصل ما بينا يحرق دمى لحد ما أمسك المكنة وأحلق شعرى.. وطلعت غنيت عشان بناتى ما يتعقدوش وحسستهم إنه نيو لوك”.

شيرين عبد الوهاب

وتابعت، "أنه ذات مرة وأثناء خلافهما أشهر السلاح في وجهها خلال تواجد بناتها، متابعة: “عيالى كانوا هينضربوا بالرصاص، طلع من الدرج علبة فيها رصاص”. 

search