الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:33 ص

"الله أخبرني".. "نبي الأمريكان" وصف محاولة اغتيال ترامب قبل 4 أشهر

محاولة اغتيال ترامب

محاولة اغتيال ترامب

تيمور السيد

A A

أثار منشئ محتوى أمريكي، جدلا كبيرا بإعادة نشره نبوءة دقيقة لدرجة “لا تصدق” لمحاولة اغتيال المرشح للرئاسة دونالد ترامب، قبل 4 أشهر من الحادث الذي وقع السبت الماضي، وقال “إنه الله أطلعه عليها”. 

ونجا الرئيس السابق دونالد ترامب من محاولة اغتيال بإطلاق حوالي 5 رصاصات عليه، مرت إحداها بالقرب من رأسه وأصابته بجرح في أذنه، قبل أن ينزل على ركبته وطوقه رجال الحماية، الذين أبعدوه في وقت لاحق بعد تحييد مطلق النار.    

 بعد محاولة اغتيال المرشح الجمهوري، خرج براندون بيجز، وهو منشئ محتوى على وسائل التواصل الاجتماعي ولديه العديد من المتابعين على موقع "يوتيوب"، وقال إنه تنبأ بالأمر منذ 4 أشهر، ودعم “الادعاء” بنشره مقطع فيديو يسرد فيه تفاصيلا دقيقة جدا عن الحادث، منها إصابته في أذنه.

وصف دقيق

في فيديو مدته 45 دقيقة بتاريخ 4 مارس الماضي، على قناة تدعى “Steve Cioccolanti & Discover Ministries” على يوتيوب، ظهر “بيجز” إلى جانب رجل وامرأة، وقال “إنه شاهد محاولة اغتيال ترامب في أثناء إلقاء كلمة في تجمع انتخابي لأنصاره في ولاية بنسلفانيا”. 

بشكل “يثير الدهشة”، بدأ الرجل في وصف محاولة الاغتيال بالقول أن "الرصاصة طارت بالقرب من أذن ترامب واقتربت من رأسه لدرجة أنها اخترقت طبلة أذنه"، استطرد في التفاصيل، "أن ترامب جثا على ركبتيه وبدأ في الدعاء"، وبدا أنه ولد من جديد.

بايدن سيخسر

ذكر “بيجز” في الفيديو أن محاولة الاغتيال هذه ستحيي “المحافظين” في جميع أنحاء أمريكا، متوقعا أن الرئيس جو بايدن سيخسر الانتخابات في نوفمبر، وأن ترامب سيفوز بالرئاسة. 

كما توقع حدوث انهيار اقتصادي كبير سيكون أسوأ من “الكساد الكبير”، أيضا، “رأى ترامب يصلي في المكتب البيضاوي وكان يبكي أمام الرب”.

عندما سئل “بيجز” عن صدراته ومصدره بشأن التنبؤات، أجاب بطريقة كما لو “كان نبيا”، بأنها "تأتي إليه مباشرة من الله".

اللقاء في الفيديو، كان مع القس ستيف تشوكولانتي، وهو رجل محافظ مؤيد لترامب، ويرأس كنيسة على الإنترنت تسمى "Discover Ministries". 

وجرى تحديد هوية مطلق النار على ترامب بأنه توماس ماثيو كروكس البالغ من العمر 20 عاما، والذي سقط قتيلا في مكان الحادث على يد عملاء الخدمة السرية.

search