السبت، 21 سبتمبر 2024

12:31 م

رحل بعد بتر ساقه.. من هو الفنان محمود بندق؟

محمود بندق

محمود بندق

خاطر عبادة

A A

بعد رحيل الفنان محمود بندق، عن عمر ناهز الـ47 عامًا، يهتم الكثيرون بمعرفة معلومات عن حياة الفنان الكوميدي وأهم أعماله.

 

جانب من أعمل الفنان محمود بندق المسرحية


من هو الفنان محمود بندق؟

ولد الفنان الراحل محمود بندق في 12 سبتمبر عام 1977، ورغم مسيرته القصيرة في الفن والحياة، فقد شارك الفنان الراحل في أعمال فنية شهيرة في السينما والتليفزيون، عبر 6 أعمال، من بينها فيلم إكس لارج، عام 2011، بطولة النجم أحمد حلمي، والفنانة دنيا سمير غانم، والذي كان بمثابة نقطة تحول بارزة في مسيرته الفنية،، بينما كان آخر أعماله مسلسل "كيلو بامية".

محمود بندق وهنا الزاهد

وفيما يلي، أبرز الأعمال الفنية للراحل محمود بندق، وهي: المشاركة في مسلسل الست كوم الشهير "راجل وست ستات ج2 " إنتاج عام 2007، كما شارك في فيلم "إكس لارج" إنتاج عام 2011، والمشاركة في فيلم "ماشيين بالعكس" إنتاج عام 2008، بجانب مسلسل"فندق رايق" إنتاج عام 2012، وفيلم "ظرف صحي" إنتاج عام 2014، وكان آخرها مسلسل "كيلو بامية".

معاناة الفنان محمود بندق مع المرض

معاناته مع المرض

عانى الفنان الراحل محمود بندق، مرض السكر، حتى تدهورت حالته في الأيام الأخيرة، واضطر الأطباء لإجراء عملية بتر لساقه، وظهر على كرسي متحرك إثر ظروف صحية صعبة، حتى توفي اليوم الإثنين 5 أغسطس 2024، نتيجة تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

وأعلن خبر الوفاة السيناريست عمرو فهمي عبر صفحته الشخصية بموقع “فيسبوك”، قائلًا " إنا لله وإنا الية راجعون انتقل إلى رحمة الله الفنان المحترم الطيب محمود بندق الله يرحمك ويغفر لك يا صديقي".


 

search