الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:21 ص

شتائم وضرب.. تفاصيل مشاجرة محمد فؤاد وطبيب بمستشفى عين شمس

محمد فؤاد

محمد فؤاد

A A

واقعة مؤسفة شهدها مستشفى عين شمس التخصصي، طرفها الرئيسي الفنان محمد فؤاد، بعد تعديه بالسب والضرب على طبيب أثناء تواجده لمتابعة حالة شقيقه الصحية.

بداية الواقعة

الواقعة شهدها المستشفى يوم أمس، حينما كان محمد فؤاد، برفقة شقيقه الذي كان يعاني من آلام في الصدر، وطلب سرعة الكشف عليه، على حد قول الفنان.

تعليق محمد فؤاد بشأن الاعتداء على طبيب

في أول تعليق له على الحادث، ذكر محمد فؤاد: "أخويا جات له جلطة، وكنت بحاول أدخله المستشفى علشان أنقذه وحصلت المشكلة"، مشيرًا إلى أنه كان في حالة من القلق الشديد بسبب وضع شقيقه الصحي.

وبحسب شهود عيان، فقد تحدث الفنان بشكل غير لائق مع الطبيب، ما أدى إلى نشوب مشاجرة بينه وبين المرافقين له وبين الطبيب المعني.

من جانبه، أدان نقيب الأطباء أسامة عبدالحي، الواقعة، حيث وصف ما قام به “فؤاد” بأنه "سلوك غير مقبول"، مؤكدًا دعم النقابة للطبيب المجني عليه، الذي يدعى “مصطفى”، الذي حرر محضرًا بالواقعة في قسم الوايلي.

شبب مشاجرة محمد فؤاد وطبيب مستشفى عين شمس

التحريات الأولية للواقعة أشارت إلى أن الطبيب تأخر في الكشف على شقيق فؤاد، مما أدى إلى تصاعد الأمور وتعدي الفنان عليه، دون وقوع إصابات.

وتستمر التحقيقات في الواقعة، في الوقت الذي عبر فيه كثيرون عن استنكارهم لسلوك الفنان، مؤكدين أهمية احترام الكوادر الطبية وسرعة صدور قانون المسؤولية الطبية لتنظيم العلاقة بين مقدم الخدمة ومتلقيها.

search