السبت، 05 أكتوبر 2024

04:20 م

نصر الله متوعدا "ابنة أمريكا": سنسحق إسرائيل بفرقة موسيقية

 الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله

الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله

تيمور السيد

A A

قال الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، إن الضربات التي وجهها الحزب نحو الأراضي المحتلة فجر اليوم، “رد متأخر” على اغتيال القيادي فؤاد شكر. 

لمح نصر الله، إلى أن هجوم اليوم لن يكون الأخير على إسرائيل، بتأكيده أنه سيكون متبوعًا بهجمات من إيران والحوثيين، على أن يحدد كل طرف في "محور المقاومة" كيفية الرد وفقًا لظروفه.

هدد نصر الله الاحتلال باستمرار الحرب حتى استنزافه وإضعافه، بالقول “إسرائيل ابنة أمريكا، عليكي أن تفهمي أن لبنان الضعيف قد ولى، سيأتي اليوم الذي نجتاحكم فيه بفرقة موسيقية".

أهداف نصر الله

أشار إلى أن الأهداف التي تم استهدافها كانت مرتبطة باغتيال فؤاد شكر، وقاعدة "جليلوت" الإسرائيلية الهدف الرئيسي لعمليات الحزب. 

وكشف نصر الله عن إطلاق حزب الله لأكثر من 300 صاروخ كاتيوشا خلال هذه الضربات، مؤكدًا أن منصات الحزب لإطلاق المسيرات والصواريخ لم تتعرض لأي أذى.

أكبر كذاب في إسرائيل

ذكر أن الساعة 5:15 صباحًا من اليوم الأحد، كانت ساعة الصفر للرد على إسرائيل، مضيفًا ضاحكًا “أن الاحتلال الإسرائيلي يعتبر نفسه أكبر جيش في الشرق الأوسط”. 

كما استهزأ نصر الله بالمتحدث الرسمي لجيش الاحتلال، أفيخاي أدرعي، واصفًا إياه بأنه "أكبر كذاب في إسرائيل".

كذب الأمين العام لحزب الله اللبناني، رواية الاحتلال بتوقع الهجوم والاستعداد له، وقال إنه “ضعيف جدًا، ولم يكشف هجوم الحزب كما زعم، بل أفاق عليه”.

اختتم نصر الله بقوله إن إسرائيل فشل في الاستخبارات والعمليات الاستباقية، مؤكدًا أن المهمة أنجزت كما خطط لها، وجميع تصريحات الاحتلال حول نجاحهم "كذب في كذب".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search