الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:29 م

ابنة "أسوأ مجرم" تكشف تفاصيل جريمة "هزت فرنسا"

الرجل الذي دعا غرباء للاغتصاب زوجتة

الرجل الذي دعا غرباء للاغتصاب زوجتة

يحيى السيد

A A

كانت مدينة “أفينيون” الفرنسية مسرحا لجريمة “استثنائية”، صنف مرتكبها بأنه قد يكون "أحد أسوأ المجرمين الجنسيين في العقدين الأخيرين". 

ابنة المتهم، قالت إنها تجد صعوبة بالغة في تصور كيفية إعادة بناء حياتها بعد اكتشاف الفظائع التي ارتكبها والدها البالغ من العمر 71 عامًا، وأنه يواجه اتهامات بتخدير زوجته بشكل منتظم لمدة تقارب العشر سنوات، ودعوة العديد من الغرباء لاغتصابها في أثناء فقدانها للوعي في منزلهما. 

تفاصيل صادمة

روت كارولين داريان، أن اللحظة التي قلبت حياتها رأسًا على عقب حينما تلقت مكالمة صادمة من والدتها، وقالت لها بأ،ها قضت معظم اليوم في مركز الشرطة، و"كشفت لي الحقيقة المؤلمة، وهي أن والدي كان يخدّرها ليسمح للغرباء باغتصابها".

وصفت كارولين تلك اللحظة بأنها “نقطة تحول وحشية في حياتها، والمشهد في المحكمة كان مؤلمًا حينما غادرت كارولين القاعة باكية بعد دقائق من بدء الجلسة الثانية، عندما بدأ القاضي يتحدث عن العثور على صور عارية لها على جهاز كمبيوتر والدها، ما زاد من حدة الصدمة والألم الذي تعيشه الأسرة”.

كتاب يكشف الأسرار

في عام 2022، نشرت كارولين كتابًا بعنوان "توقفت عن مناداتك بأبي"، حيث سردت من خلاله تفاصيل مروعة عن تأثير الجرائم التي ارتكبها والدها دومينيك بيليكو على الأسرة. 

توضح كارولين في كتابها “كيف أن حياة العائلة انهارت بعد اكتشاف تلك الجرائم التي زعزعت أركانها”.

وأفاد مكتب المدعي العام بأن بيليكو كان يعرض زوجته على غرباء عبر موقع إلكتروني، ويقوم بتصوير الاعتداءات عليها وهي فاقدة للوعي بفعل مخدرات. 

تفاصيل جديدة

وكشف المحامي أنطوان كامو لإذاعة "فرانس بلو"، أن الضحية لم تكن على علم بما يحدث لها ولم تتذكر أبدًا عمليات الاغتصاب التي تعرضت لها على يد عشرات الغرباء. 

كانت الصدمة مضاعفة عندما اكتشفت الشرطة صورًا ومقاطع فيديو لعمليات الاغتصاب بالصدفة خلال التحقيق مع دومينيك بيليكو، وذلك بعدما تلقت شكاوى من عدة سيدات اتهمنه بتصوير ما تحت “تنانيرهن” في أحد المتاجر باستخدام هاتفه.

وفقًا لتقارير وسائل إعلام فرنسية، من بينها صحيفة "لوموند"، فإن الرجال المتورطين في الاعتداءات كانوا من مختلف الأعمار والخلفيات الاجتماعية، واعترف بعضهم بجريمتهم بينما زعم آخرون أنهم اعتقدوا أن الزوجة كانت تتظاهر بالنوم. 

search