الجمعة، 18 أكتوبر 2024

08:19 ص

بسبب امرأة.. بائع زهور تركي يفارق الحياة بعد تلقيه لكمة من مدرب رياضي

أشرف يونس يلدرجي

أشرف يونس يلدرجي

سعد نبيل

A A

توفي شاب تركي يُدعى “أشرف يونس يلدرجي”، يبلغ من العمر 29 عامًا، بعد دخوله في غيبوبة كاملة، إثر تعرضه للكمة عنيفة من رجل غاضب، حيث بدأت الحادثة بخلاف حول صورة نُشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، وانتهت بطريقة مأساوية.

 صورة لامرأة أجنبية تعمل في مجال الزهور

وفقًا لتقارير محلية، فقد نشرت "فردوس يلدرجي" 25 عامًا، شقيقة أشرف، صورة لامرأة أجنبية تعمل في مجال الزهور تحمل باقة زهور كبيرة، ما أثار غضب زوج المرأة، الذي اتهم العائلة بسرقة جهود زوجته، حيث إن الصورة لم تُظهر وجهها.

لكمة قوية أسقطت أشرف أرضًا

 ورغم اعتذار فردوس، طلب الزوج مقابلة أشرف وذهب إلى مخزن الزهور حيث تعمل العائلة، وعند وصوله، سدد لكمة قوية لأشرف أسقطته أرضًا فاقدًا للوعي.

واصل الاعتداء

 لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل واصل الاعتداء حتى تدخل أفراد العائلة واستدعوا الإسعاف، وتم نقل أشرف إلى المستشفى، وأُعلن عن وفاته دماغيًا بعد أيام.

التبرع بأعضائه لصالح مرضى آخرين

بعد الوفاة، قررت عائلة أشرف التبرع بأعضائه لصالح مرضى آخرين، في الوقت نفسه، ألقت السلطات القبض على المعتدي، وهو مدرب رياضي يعمل كحارس أمني في إحدى الحانات.

موجة من التعاطف والغضب

أثارت الواقعة موجة من التعاطف والغضب على منصات التواصل الاجتماعي، حيث طالب الكثيرون بمحاسبة المعتدي بشدة، في ظل تعليقات تندد بالعنف غير المبرر الذي أنهى حياة الشاب.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:32 AM
    الفجْر
  • 06:59 AM
    الشروق
  • 12:40 PM
    الظُّهْر
  • 03:55 PM
    العَصر
  • 06:20 PM
    المَغرب
  • 07:38 PM
    العِشاء
search