الخميس، 17 أكتوبر 2024

02:33 ص

حارسة الزمالك عن إسقاطها الكرة: رغمًا عني ومش أول مرة أتعرض للتنمر

 كابتن نورا عبد المجيد

كابتن نورا عبد المجيد

داليا أشرف

A A

فيديو مدته دقيقة واحدة فقط عرض حارسة مرمى الزمالك للكرة النسائية نورا عبد المجيد لسخرية وتنمر واسع النطاق على مواقع التواصل الاجتماعي.

قبل يومين ظهرت حارسة المرمى، وهي تتصدى لكرة من فريق زد، ثم سقطت الكرة من يديها بشكل مفاجئ وغريب، وأصبحت "ركنية" ورغم ذلك ركضت نورا لتكمل اللعب.

اقرأ أيضا: موقف طريف لحارسة الزمالك في الدوري المصري للسيدات (فيديو)

وكشفت نورا، كواليس الدقيقة التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة إن “الكرة سقطت من يديها رغمًا عنها ولم تستطع السيطرة عليها، وهو شيء وارد أن يحدث مع أي حارس مرمى”.

وأضافت نورا، خلال حديثها مع "تليجراف مصر"، “الكرة بعدما سقطت من يدي انتظرت بجانبها برهة، لأني ظنت أن الحكم أخذت قرارا آخر، لكنها أخبرتني أن أحمل الكرة مرة أخرى وأكمل اللعب”.

وأوضحت حارس مرمى الزمالك، أن هناك الكثير من الأمور التي حدثت في تلك اللحظة بالملعب، لكن عدسات الكاميرا ركزت عليها هي فقط وهو ما عرضها للسخرية والتنمر.

نورا، قالت: “اسم نادي الزمالك كبير، ولكن هناك من يتصيد الأخطاء في لحظة عابرة متناسيًا تاريخًا طويلًا"، مشيرة إلى أنها تمارس اللعبة منذ أكثر من 15 عامًا”.

 كابتن نورا عبد المجيد


واستكملت نورا، حديثها، قائلة: “إن الساخرين منها معظمهم لا يفهمون تعاليم كرة القدم لذلك التزمت الصمت”.

وتابعت: "السخرية اللي تعرضت لها هي قدر ربنا ومش زعلانة، ومعنديش مشكلة لو كنت سبب في أن الناس تضحك".

واختتمت حديثها قائلة: "النادي دعمني وقال لي متركزيش مع الكلام اللي اتقال لأن بردو وقت انضمامي للزمالك من شهور تعرضت للتنمر، وكل الشكر على الدعم من إدارة نادي الزمالك والجهاز الفنى للفريق واللاعبين وعيلتي وصديقتي تابو".

فريق الزمالك الكرة النسائية
search