الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

09:42 م

بـ 300 دولار.. مغربية تعرض جسد ابنتها القاصر على الإنترنت

استغلال الأطفال -أرشيفية

استغلال الأطفال -أرشيفية

داليا أشرف

A A

واقعة مروعة اختفت فيها كل معاني الأمومة والإنسانية، فبدلًا من أن تحمي الأم ابنتها اختارت سيدة مغربية أن تصور جسدها في مقاطع وصور لبيعها على الإنترنت مقابل 300 دولار.

بيع مقاطع جنسية

الطفلة البالغة من العمر 10 سنوات، أصبح لها العديد من المقاطع المصورة التي باعتها والدتها لجنسيات عربية مختلفة، إلى أن ألقت السلطات القبض عليها بمطار محمد الخامس بالرباط.

واتهمت السلطات الأم بتهمة الإتجار الدولي بالأطفال، بعد أن كشفت أنها تقوم بالفعل الشنيع منذ عام 2020، حيث قامت بتصوير ابنتها خلال بث مباشر وكانت تمارس الرذيلة مع الآخرين.

ووفقًا لوسائل الإعلام المغربية، اعترفت الأم بفعلتها أمام الشرطة، قائلة إنها كانت تستقدم أُناس إلى منزلها وتصورهم مع ابنتها خلسة، وتبعث صورهم إلى زبائن آخرين بالخارج.

الاستغلال الجنسي

وبحسب المصادر فإن الجريمة تلك تحديدًا صدمت القضاة الذين ينظرون ملف القضية، وذلك من فظاعة الصور والمقاطع التي بينت كيف استغلت الأم ببشاعة ابنتها جنسيًا.

الطفلة الصغيرة أوضحت للشرطة أن أمها كانت تبيع جسدها للغرباء الذين يأتون إلى منزلها بمدينة سلا المغربية.

وكان في سبتمبر العام الماضي علم والد الطفلة إن ابنته تتعرض للاستغلال الجنسي من قبل طليقته وخالتها، وأن الطفلة تتعرض للاغتصاب الجماعي من قبل عدة أشخاص تتوافد إلى المنزل، لذلك حرر حينها محضرا ضد طليقته، وحاليًا ينظر قسم الجنايات بالمحكمة الابتدائية بالرباط في قضية الإتجار الدولي.

search