الخميس، 24 أكتوبر 2024

07:27 م

2400 وحدة.. "الإسكان" تبدأ قرعة شقق "فالي تاورز" في 6 أكتوبر

القرعة العلنية لوحدات "فالي تاورز"

القرعة العلنية لوحدات "فالي تاورز"

بدأت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم، إجراء القرعة العلنية لشقق مشروع "فالي تاورز" بمدينة حدائق أكتوبر. 

وقال وزير الإسكان، شريف الشربيني، إن الوزارة أجرت القرعة العلنية لتخصيص 2406 وحدات سكنية للفائزين من العملاء الذين تقدموا للحجز في مشروع “فالى تاورز”، لافتًا إلى أن القرعة جرى تنظيمها في الصالة المغطاة الكائنة على طريق زويل بمدينة حدائق أكتوبر.

إقبال كبير 

وأوضح الوزير أن أكثر من 11 ألف مواطن تقدموا للحجز في مشروع "فالي تاورز" في مدينة حدائق أكتوبر، وانتهت فترة الحجز للوحدات السكنية في المشروع بتاريخ 29 أغسطس الماضي، وسط إقبال كبير على حجز الوحدات، في مؤشر على ثقة المواطنين في المشروعات المطروحة من قبل وزارة الإسكان. 

وأفاد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع الشؤون العقارية والتجارية، حسن الشوربجي، في بيان لوزارة الإسكان، بأنه تم السماح بحضور القرعة العلنية اليوم لمن رغب من الحاجزين فقط، مع ضرورة إحضار ما يفيد سدادهم لمبلغ جدية الحجزز 

وأضاف أن الوزارة بثت أحداث القرعة على الموقع الخاص بهيئة المجتمعات العمرانية تيسيرًا على المتقدمين للحجز الراغبين في معرفة نتيجة التخصيص دون الحضور إلى مكان تنظيم القرعة.

يشار إلى أن وزارة الإسكان اضطرت في أغسطس الماضي لزيادة عدد الوحدات المطروحة في مشروع "فالي تاورز" ليصبح 2406 وحدات بدلًا من 984 وحدة لتلبية الطلب المرتفع على الحجز بهذا المشروع الذي جرى الإعلام عنه ضمن برنامج مسكن بتاريخ 11 يونيو 2024 وفتح باب الحجز في 30 يونيو الماضي.

search