الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:18 ص

الظهور الأخير لـ العامري فاروق.. الآن حققتُ حلمي الكبير (فيديو)

العامري فاروق مع محمود الخطيب

العامري فاروق مع محمود الخطيب

إسراء عبدالفتاح وروان حنفي

A A

رحل نائب رئيس النادي الأهلي، العامري فاروق، بعد ظهر اليوم الجمعة، بعد صراع مع المرض بعد إصابته بنزيف في المخ.
ومكث العامري فاروق في المستشفى منذ نوفمبر الماضي، بعد إصابته بنزيف في المخ إثر سقوطه بالنادي الأهلي.

سقوط العامري فاروق

حالة “العامري فاروق” الصحية كانت جيدة خلال تواجده في النادي الأهلي يوم 7 نوفمبر الماضي، ومن ثم سقط فجأة مغشيًا عليه، ونُقل للمستشفى، ليتبين إصابته بـ"نزيف في المخ" ومكث منذ ذلك الحين في المستشفى.
 وكان آخر ظهور للعامري فاروق في حفل افتتاح فرع النادي الأهلي بالتجمع الخامس، الذي يعد آخر مقرات النادي، وسط ظهور قويّ من قبل الشخصيات السياسية والرياضية.
 

العامري فاروق 


آخر ظهور تليفزيوني

وعلى هامش الاحتفال، تحدّث العامري فاروق في تصريحات تليفزيونية يونيو الماضي، عن النادي الأهلي وانتمائه له، قائلًا: “النادي الأهلي دائًما يخدم المواطن، فهو نموذج مشرف لكل الأسر المصرية، ربنا يخلي لنا النادي الأهلي بخير”.


 ووجه "العامري" رسالة شكر إلى القائمين على بناء الفرع الجديد للنادي الأهلي خاصةً بعد البدء في بنائه في ظل الأزمة الاقتصادية، مضيفًا: "بشكركم على حرصكم لبناء النادي الأهلي".
 

حلم الاستاد الكبير

وتحدث نائب رئيس النادي الأهلي في اللقاء، عن حلمه وهو بناء "الاستاد الكبير" على حد قوله، متابعًا: "هنفضل ورا الحلم ومش هيكون الفرع ده آخر فرع". 

وبعد مرور شهر، ظهر العامري فاروق في لقاء بالإذاعة من خلال برنامج "ستاد القاهرة"، حيث وجه رسالة إلى لاعبي النادي الأهلي بشأن الأخطاء والإيجابيات التي تُبذل في النادي، مضيفًا "مطلوب مننا كلنا نحافظ على البطولات عشان نرفع اسم النادي الأهلي".
 كما تحدث العامري فاروق عن دور الأجهزة الفنية بشأن رفع مستويات اللاعبين، سواء على مستوى الملف الطبي الرياضي، أو ملف الإصابات".

وأوضح أن الرياضة تعتبر أحد مصادر الاقتصاد في مصر، مضيفًا "إحنا بنأرّخ تاريخ النادي الأهلي في شكل صور وفيديوهات وتترفع على السوشيال ميديا، لزيادة جماهيرية النادي بين الجمهور، ويعود ذلك على النادي بالأموال". 

search