الأحد، 27 أكتوبر 2024

02:17 ص

100 مكالمة يوميا.. يابانية تقاضي زوجها بسبب اتصالاته الهاتفية

سيدة تشتكي من مكالمات زوجها المستمرة

سيدة تشتكي من مكالمات زوجها المستمرة

ياسمين محمد النجار

A A

عادةً ما تشتكي النساء المتزوجات من إهمال أزواجهن، أو وجود حالة من الجفاف العاطفي بينهما، وتتذمرن دومًا من قلة رومانسيتهم، ولكن الأمر يختلف هذه المرة، إذ أقدمت سيدة يابانية على مقاضاة زوجها بسبب اتصالاته المتكررة بها، والتي وصلت لحوالي 100 مكالمة يوميًا.

مكالمات هاتفية 

اشتكت سيدة يابانية تبلغ 31 عامًا من مدينة أماجاساكي بمحافظة هيوغو اليابانية من تعرضها للملاحقة الهاتفية، إذ أن شخصًا مجهول الهوية كان يتصل بها أكثر من 100 مرة يوميًا، وعندما ترد على المكالمة يصمت الطرف الآخر دون رد، ولا يقوم حتى بالرد على أسئلتها، ولم يكشف عن هويته، مما يضطر السيدة لغلق المكالمة التي تظل تتكرر بعدها عدة مرات.

المكالمات الغريبة بدأت في العاشر من يوليو، ولم تظهر أي معلومات حول رقم المتصل، إذ كانت الاتصالات مسجلة برقم مجهول، واستمرت تلك الحال لأسابيع، مسببة القلق والتوتر للسيدة اليابانية.

مكالمات هاتفية

من الغريب أن السيدة الثلاثينية لاحظت أن تلك المكالمات تتوزع على مدار اليوم، ولكنها تنقطع تمامًا خلال ساعات الليل، أو خلال أوقات اللعب على هاتف زوجها.

اشتباه في الزوج

ووفقًا لموقع oddity central، فبعد مرور فترة على وصول المكالمات المتزايدة للزوجة، بدأت في التفكير جديًا في معرفة هوية الملاحق، من خلال تحليلها لنمط المكالمات وأوقاتها، حتى توصلت لطرف خيط، جعل جميع شكوكها تتجه نحو زوجها، إذ أنه في كل الأوقات التي كانت تمسك فيها هاتف الزوج أو تستخدمه للعب الألعاب، وفي الأوقات التي يتواجد فيها الزوجان معًا، كانت تختفي المكالمات تمامًا، ولم يحدث لمرة أن تلقت أي مكالمة من ملاحِقها في وجود زوجها.

اللجوء للشرطة

لم تكن الأدلة التي لاحظتها الزوجة كافية بالنسبة لها، للتشكيك في زوجها، مما دفعها للاستعانة بالشرطة لحل مشكلتها، والقبض على الملاحق الهاتفي، وشاركتهم شكوكها في أن يكون الزوج هو الملاحق الحقيقي.

الشرطة اليابانية

وبعد فترة قصيرة من تحقيقات الشرطة، أبلغوا السيدة أن شكوكها كانت في محلها، إذ أكدوا أن المتهم هو الزوج، وفي الرابع من سبتمبر تم إلقاء القبض على زوج السيدة، بتهمة انتهاك قانون مكافحة الملاحقة في اليابان، وبعد التحقيق مع الزوج البالغ 38 عامًا، أقر بتهمته قائلًا: "أحب زوجتي جدًا، وكانت مكالماتي الهاتفية الصامتة بمثابة إظهار لحبي لها".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:38 AM
    الفجْر
  • 07:05 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:48 PM
    العَصر
  • 06:12 PM
    المَغرب
  • 07:30 PM
    العِشاء
search