الأحد، 27 أكتوبر 2024

02:14 ص

زينة منصور: "أنا وياسمين عبدالعزيز مبنحبش المشاكل"

زينة منصور

زينة منصور

سعد نبيل

A A

أثارت الفنانة زينة منصور، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بتصريحات خلال برنامج “قعدة ستات”، قالت فيها إنها تعرضت لمضايقات من فنانة كبيرة في أثناء تصوير أحد المسلسلات.

وتحفظت زينة منصور، على ذكر اسم الفنانة التي ضايقتها أثناء التصوير، لتسألها المذيعة: “العمل كان بطولة مشتركة بين واحد وواحدة والاتنين كانوا متجوزين؟”.

ضحكة ساخرة

اكتفت الفنانة في ردها بضحكة ساخرة، ولم تنكر ما قالته المذيعة، الأمر الذي دفع الجمهور لربط الواقعة بالفنانة ياسمين عبدالعزيز، بطلة مسلسل "ضرب نار" إنتاج 2023، مع زوجها أحمد العوضي حينذاك، ومعهما زينة منصور.

 

لا تحب افتعال الأزمات مشاكل

وحرصت زينة منصور على توضيح الأمر، للجمهور من خلال "تليجراف مصر"، قائلة: “الجمهور يخمن زي مهما عاوزين، لكن أنا مذكرتش أسامي فنانين خالص"، لافتة إلى أنها لا تحب افتعال الأزمات مع الفنانين.

التعامل باحترام وتقدير

وتابعت أن التعامل باحترام وتقدير هو الشيء الباقي بين الأشخاص، أكثر من الخلافات، لافتة إلى أنها تعمل فقط ولا تهتم للأمور التي تعطلها.

لا أنا ولا ياسمين بنحب المشاكل

وأكدت عدم وجود خلافات بينها وبين الفنانة ياسمين عبدالعزيز، قائلة: "لا ياسمين بتحب المشاكل ولا أنا بحبها"، مشيرة إلى أنها تكن كل الاحترام والتقدير لها، وأنهما تقابلا في عزاء منتجي المتحدة وتعاملتا بكل ود ولطف.

نسيت وسامحت

واختتمت حديثها بأن المواقف التي تحدثت عنها، مرت عليها فترة كبيرة، وأنها سامحت، مضفة: “سامحت ونسيت والله وحكيت عنها لأنها بشكل عفوي، ولو أعرف أن الدنيا هتتقلب كده مكنتش اتكلمت عنها، أنا بحب كل زمايلي وأكن لهم الاحترام”.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:38 AM
    الفجْر
  • 07:05 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:48 PM
    العَصر
  • 06:12 PM
    المَغرب
  • 07:30 PM
    العِشاء
search