السبت، 26 أكتوبر 2024

04:16 م

رانيا فريد شوقي: "قلقانة على الفنانين الشباب"

رانيا فريد شوقي

رانيا فريد شوقي

سعد نبيل

A A

علقت الفنانة رانيا فريد شوقي، على اعتزال الفنان كريم الحسيني، بسبب قله ترشيحه في الأعمال الفنية، وتجاهل صناع الفن له. 

وقالت رانيا فريد شوقي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة" مع الإعلامية كريمة عوض، إن هناك الكثير المواهب والممثلين يشتكون من قلة ترشيحهم للأعمال الفنية.

وأضافت: "فنانين ومخرجين وكتاب سيناريو ومهندسين ديكور وصناع كثير في المجال الفني يعانون من البطالة، والأكاديمية الفنية كل سنة بتخرج دفعة.. فين الناس دي؟".

تراجع حالة الإنتاج

وأضافت أن تراجع حالة إنتاج الأعمال الفنية، خلال الوقت الراهن، مقارنة بالأجيال السابقة، هو السبب الرئيس في الأزمة الحالية.

تواصل المسؤولين مع الفنانين

في سياق متصل عبرت رانيا، عن رغبتها وحلمها في تواصل المسؤولين مع الفنانين، قائلة: “أتمنى وجود من يتحدث مع الفنانين ويعقد اجتماعًا معهم”.

وأشارت: "منذ فترة طالب الفنان الكبير محمد صبحي بعقد مقابلة مع رئيس الوزراء أو الرئيس، ونحن كفنانين مثل باقي أفراد المجتمع ولدينا شكاوى نرغب في إيصالها".

قلقه على جيل الشباب من الفنانين

وأكدت الفنانة رانيا يوسف، أنها قلقة على جيل الشباب من الفنانين، على الرغم من تواجدها على الساحة الفنية، وتشارك في الأعمال، لافتة إلى أنها تتعامل معهم وكأنهم أولادها.

وعن شائعة اعتزالها الفن أوضحت أنها لا تنوي اعتزال الفن، وأن ما يقال مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة، مضيفة: “مش ناوية أعتزل”.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:37 AM
    الفجْر
  • 07:04 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:49 PM
    العَصر
  • 06:12 PM
    المَغرب
  • 07:31 PM
    العِشاء
search