الجمعة، 25 أكتوبر 2024

04:31 ص

فتاة مصابة بمتلازمة داون تلقي رضيعا من الطابق السادس

مبنى- أرشيفية

مبنى- أرشيفية

سعد نبيل

A A

ألقت الشرطة التركية، القبض على فتاة مصابة بمتلازمة “داون” في مدينة إسطنبول، في حادثة غير مسبوقة، بعدما تورطت في جريمة قتل رضيع بطريقة صادمة.

وقعت الجريمة في منطقة "بنديك" بالقسم الآسيوي من إسطنبول، حيث قامت الفتاة البالغة من العمر 17 عامًا بإلقاء طفل رضيع يبلغ من العمر 40 يومًا من الطابق السادس، مما أدى إلى وفاته على الفور.

إلقائه من النافذة

كانت الفتاة، وتُدعى "إيلايدا"، برفقة جدتها حورية في زيارة إلى منزل الجيران، وبينما كانت الجدة وأصحاب المنزل منشغلين بالشواء على الشرفة، تسللت الفتاة إلى داخل المنزل حيث كان الطفل "أمين" مستلقيًا على سريره، وقامت بإلقائه من النافذة.

سقوطه على أرض إسمنتية

وأفادت وسائل الإعلام المحلية بأن فرق الإسعاف التي وصلت إلى موقع الحادث عثرت على الرضيع وقد فارق الحياة بعد سقوطه من ارتفاع كبير على أرض إسمنتية.

نقل جثة الطفل إلى مشرحة معهد الطب الشرعي

وشرعت الشرطة في التحقيقات حيث تم نقل جثة الطفل إلى مشرحة معهد الطب الشرعي، كما تم توقيف الجدة وحفيدتها المصابة بمتلازمة داون.

وأحدثت هذه الجريمة حالة من الحزن الشديد على مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا، حيث عبر الكثيرون عن تعاطفهم العميق مع عائلة الطفل التي فقدت ابنها بطريقة مأساوية ومفجعة.

أسباب عضوية ونفسية واجتماعية

وفقًا للإرشادات الطبية المتخصصة في التعامل مع المصابين بمتلازمة داون، فإن السلوك العدواني يعد من التحديات التي قد تواجه هذه الفئة، قد يكون هذا السلوك نتيجة عوامل متعددة، تشمل أسباب عضوية ونفسية واجتماعية.

وتُعتبر الاحتياجات غير الملبّاة، وصعوبة التعبير عن المشاعر، والضغوط الاجتماعية، والقلق والتوتر، من بين العوامل التي قد تؤدي إلى ظهور سلوك عدواني لدى الأفراد المصابين بمتلازمة داون.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:36 AM
    الفجْر
  • 07:04 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:50 PM
    العَصر
  • 06:13 PM
    المَغرب
  • 07:31 PM
    العِشاء
search