الخميس، 04 يوليو 2024

01:17 م

مفاجأة.. سفاح التجمع أمام المحكمة: "معملتش حاجة"

سفاح التجمع

سفاح التجمع

محمد العبساوي و خلود طارق

A A
سفاح التجمع

استمعت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، إلى أمر الإحالة من قبل النيابة العامة في أولى جلسات محاكمة المتهم “كريم سليم” المعروف إعلاميًا بـ سفاح التجمع.

وعقب انتهاء ممثل النيابة العامة من تلاوة أمر الإحالة وطلبه تطبيق مواد الاتهام ضد سفاح التجمع، أمرت المحكمة بإخراج المتهم من قفص ‏المحكمة ليمثل أمام منصة القضاء. ‏

وخرج المتهم وسط حراسة أمنية مشددة، وكانت أولى أسئلة المحكمة للمتهم عن وظيفته، ليرد قائلاً :"شغال مدرس إنجليزي"، ثم سأله القاضي عن الاتهامات الموجهة إليه، فرد قائلًا "معرفش حاجة ومعملتش حاجة".

اعترافات المتهم

وكان المتهم قد أدلى باعترافات صادمة أمام النيابة العامة، بالحديث عن زوجته أمام جهات التحقيق، حيث وصفها بالشيطانة المستهتره، وأنها تهتم فقط بتعاطي المخدرات والجنس.

“شيطانة”.. هكذا وصف “سفاح التجمع”، زوجته في التحقيقات أمام النيابة، حيث كان يحاول أن يغير حياته للأفضل ولكن جاءت زوجته لتفك قيود والدته التي وضعتها لتقويم سلوكه، وأدخلته لعالم الجنس والمخدرات ليتعمق فيهما ويزيد حبه لهما كلما تركته يعيش بحرية.

روى كريم المعروف إعلاميًا بـ"سفاح التجمع"، تفاصيل مثيرة عن بداية تعرفه بزوجته: "كانت عند باباها زيارة في مصر واتعرفت عليها، كانت قليلة الأدب بتحبّ المخدرات والسجائر والخمرة، وأنا كنت مركز إني ألاقي واحدة تسيبني براحتي ومتضايقش إني بتعاطي مخدرات وحياتي كانت ممتعة معاها".

مهووسة بالجنس

كان كريم وزوجته يتنقلان من عمل لآخر ومن محل سكن لآخر، ولكن الثابت بحياتهما المتعة فقط، كانت زوجته تعشق تصوير علاقتهما الزوجية وكان يرفض ذلك، ومع الوقت أصبح لا يستطيع العيش بدون تصوير علاقتهما: "كانت مهووسة بتصوير علاقتنا الزوجية وترسلها من تليفوني لتليفونها".

وصف كريم، زوجته بـ"الشيطانة" التي خربت حياته ولم تهتم بطفلهما بل كل اهتماماتها بالمخدرات والعلاقة الحميمية فقط: "كانت بتشرب مخدرات يوميًا، حشيش وهيدرو، ومكنتش مهتمة بأمور البيت وتربية الولد، لكن كانت مهتمة بالجنس والمخدرات والتصوير، وأنا اللي كنت بطبخ وبهتم بابني".

search