السبت، 05 أكتوبر 2024

06:01 م

ملك الأردن عن زوجته: متفانية وحنون.. وهي ترد: أعظم الرجال وأنبلهم

الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا العبد الله

الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا العبد الله

تيمور السيد

A A

قلد ملك الأردن، عبد الله الثاني، زوجته الملكة رانيا العبد الله، وسام النهضة “تقديرا لعطائها المتميز، ودورها الريادي في النهوض بالمجتمع الأردني وحرصها على خدمة أبناء وبنات الأردن بمختلف الميادين”.

وقال ملك الأردن مخاطبا الملكة: عهدتك زوجة متفانية وأما حنونة لأبنائنا الحسين وإيمان وسلمى وهاشم، فما كانوا إلا ذرية صالحة تنهل قيمها من جدهم الأعظم رسولنا ونبينا عليه الصلاة والسلام.

و أضاف: قد أخذتِ على عاتقك تقديم الأفضل لشعب الأردن دون البحث عن ثناء أو تقدير من أحد، وما تقاعستِ يوما عن السعي رغم التحديات والصعاب، ليزيدك شرف الخدمة العامة إصرارا.

وأردف: عندما أزور قرية أو منزلا يحملني أهلنا أطيب التحيات الممزوجة بالتقدير لجهودك في تنمية وطننا وزرع الأمل في دروب مستقبل أبنائنا وبناتنا.

شكر و ثناء

ردت الملكة رانيا على التكريم بمشاركة صور مع الملك عبد الله الثاني لحظة وسام النهضة المرصع عبر تطبيق انستجرام، وعبرت عن سعادتها وفخرها من خلال رسالة كتبتها ووجهتها إلى الملك، وقالت: كم أتشرف بتقديرك السامي، وما من تشريف يضاهي وجودي إلى جانبك، ولا مسؤولية أعظم من ثقتك بي.

الملكة رانيا على تطبيق انستجرام

و أضافت: لقد أكرمني الله حين كتب لي أن أقضي حياتي معك، أن أكون أم أولادك ورفيقة دربك يا أعظم الرجال وأنبلهم. واصفة إياه بأنه “قائد جريء في طموحه للوطن، راسخة مبادئه، ثابتة مواقفه، وملهم إيمانه بالأمل”.

وختمت الملكة رانيا: “محظوظةٌ أنا بثقتك، ممتنة لدعمك، وسأظل جندية مخلصة في صفوفك أبا الحسين”.

search