الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:35 ص

بعد الـ90.. روبرت مردوخ يصدم أمريكا بـ"قرار عاطفي" جديد

 روبرت مردوخ

روبرت مردوخ

منى الصاوي

A A

حالة من الحب أعادت الشباب لقلب قطب الإعلام الأمريكي روبرت مردوخ، الذي أعلن خطبته على عالمة الأحياء إيلينا جوكوفا.

الحب بعد الـ 90

تصدر الخطيبان حديث الإعلام الغربي، إذ تعتبر هذه الزيجة الخامسة لمردوخ، بعد طلاقه من عارضة الأزياء جيري هول، في صيف عام 2022، بحسب تقرير نشرته صحيفة "نيويورك تايمز".

فارق العمر

روبرت مردوخ صاحب الـ 93 عامًا، يجري تجهيزات عرسه المزمع عقده في يونيو المقبل.

لكن البعض تساءل "هل فارق العمر الذي يصل إلى 25 عامًا، بين روبرت مردوخ وخطيبته إلينا جوكوفا صاحبة الـ 67 عامًا يقف عائق أمام إتمام الزيجة؟".

تجهيزات حفل الزفاف

بدأ صاحب الـ 93 عامًا تجهيزات مزرعته في كاليفورنيا لاستقبال حفل الزفاف.

نساء في حياة مردوخ

6 نساء في حياة مردوخ، ذلك الإمبراطور الذي يأبى العيش دون امرأة، حيث تزوج بعارضة الأزياء جيري هول، في صيف عام 2022، ثم أعلن ارتباطه بعدها بالقسيسة السابقة في الشرطة، آن ليزلي سميث، عام 2023، ليتم فسخ الخطوبة بعد حوالي أسبوعين.

زيجات سابقة

وكان مردوخ متزوجا سابقا من المضيفة الأسترالية باتريشيا بوكر والصحفية الأسكتلندية آنا مان، ورائدة الأعمال صينية المولد ويندي دينج.

ومردوخ الذي أنجب ستة أطفال من زيجاته الثلاث الأولى يتطلع إلى قضاء النصف الثاني من حياته مع حبيبته الجديدة في هدوء وسعادة.

التفرغ للحب

وكان روبرت مردوخ، قد ترك رئاسة مجموعتي "فوكس كوربوريشن"، الشركة الأم لقناة "فوكس نيوز"، و"نيوز كورب"، ليسلّم القيادة لابنه لوكلان.

الانتخابات الأمريكية

يشار إلى أن مردوخ تقاعد عن رئاسة "فوكس"، التي تحتل قناتها الإخبارية "فوكس نيوز" مكانة بارزة ومؤثرة في الإعلام الأمريكي، للتفرغ لزوجته الجديدة، الأمر الذي يراه البعض وقتًا حرجًا لا سيما مع اقتراب الانتخابات الرئاسية الأمريكية في عام 2024، والتي يُعتبر فيها دونالد ترامب المرشح الأوفر حظاً للفوز بتمثيل الجمهوريين في السباق الرئاسي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search