السبت، 05 أكتوبر 2024

01:27 م

مفاجآت صادمة.. شقيق لاعب كمال الأجسام أيمن مجدي: لم يمت بسبب المكملات الغذائية والفيتامينات "فيديو"

اللاعب أيمن مجدي

اللاعب أيمن مجدي

الغربية - علاء شبل

A A

كشف وائل مجدي، شقيق لاعب كمال الأجسام، أيمن مجدي، المتوفي في محافظة الغربية، منذ ساعات، عن السبب الحقيقي لوفاته، مؤكدًا أن شقيقه لم يمت بسبب تناول جرعات زائدة من المكملات الغذائية والفيتامينات، كما هو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية.

 قرحة قولون 

وأوضح شقيق اللاعب الراحل، أيمن مجدي، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، أنه عقب إعلان وفاة شقيقه، تضاربت الأقاويل حول سبب وفاته، مؤكدًا أن السبب الحقيقي في رحيل شقيقه هو معاناته، من قرحة القولون وآلام شديدة في المعدة.

وأضاف وائل مجدى، أن شقيقه الراحل كان يعاني منذ فترة من بعض الآلام والتعب في المعدة والقولون، توجه على إثرها، إلى العديد من المستشفيات الخاصة، من أجل تشخيص حالته المرضية. 


معاناة منذ 5 شهور

وقال إن "أيمن" بدأ مشوار المعاناة مع المرض منذ 5 أشهر، واستشار العديد من الأطباء ولكن دون جدوى، حتى أجرى منظارا على المعدة، أظهر وجود قرحة شديدة في المعدة والقولون، وهو ما أثر على صحته بشكل كبير، مشيراً إلى أن اللاعب امتنع عن الطعام لمدة شهر، بسبب الآلام الشديدة الناتجة عن القرحة.

الوصية الأخيرة

وأكد أن شقيقه الراحل كان يخضع للعلاج، حتى تدهورت حالته الصحية بسبب قرحة القولون، مشيراً إلى أن وصيته الوحيدة تمثلت، في أن يتم توزيع إيراد صالة الألعاب الرياضية الخاصة به، لوجه الله تعالى ومساعدة المحتاجين والفقراء.
وأشار إلى أن شقيقه لفظ الشاب أنفاسه الأخيرة في إحدى المستشفيات بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، لافتاً أنه كان حسن السيرة بين المواطنين ومحب لعمل الخير.
يُذكر أن شقيق لاعب كمال الأجسام، أيمن مجدي، توفي في ساعة متأخرة من مساء يوم السبت، نتيجة لتدهور حالته الصحية، وكانت العديد من الأنباء تم تداولها زعمت أن السبب في وفاة اللاعب، هو تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية، نتيجة لتناول كمية كبيرة من المكملات الغذائية والفيتامينات.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search