الخميس، 04 يوليو 2024

06:17 ص

جدول امتحانات الفصل الثاني للشهادة الإعدادية 2024 بالسويس

مديرية التربية والتعليم بمحافظة السويس

مديرية التربية والتعليم بمحافظة السويس

السويس - حمدي حجازي

A A
سفاح التجمع

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة السويس، جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية في مدارس المحافظة للعام الدراسي الجاري، والتي تنطلق بداية من السبت 18 مايو المقبل، وتستمر حتى الخميس 23 من الشهر نفسه، في جميع المدارس التابعة لإدارات السويس التعليمية الثلاث "شمال وجنوب السويس والجناين".

جدول امتحانات الترم الثاني للصف الثالث الإعدادي بالسويس 2024

وحددت مديرية التربية والتعليم بالسويس، موعد الفترة الأولى من امتحانات، الشهادة الإعدادية، موعد بدء الامتحانات، اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحًا، وذلك على النحو التالي:

- السبت 18 مايو: مادة اللغة العربية والخط والإملاء - في الفترة الأولى - مع تخصيص 20 دقيقة للخط، زمن الامتحان ساعتان ونصف.

- الأحد  19 مايو: امتحان مادة الدراسات الاجتماعية - زمن الامتحان ساعتان.

- الاثنين 20 مايو: مادة اللغة الأجنبية - زمن الامتحان ساعتان + الفترة الثانية مادة التربية الفنية - - زمن الامتحان ساعتان.

- الثلاثاء 21 مايو: مادة الجبر خلال  الفترة الأولى - زمن الامتحان ساعتان، في الفترة الثانية امتحان مادة التربية الدينية - زمن الامتحان ساعة ونصف.

- الأربعاء 22 مايو: فترة أولى مادة الهندسة - زمن الامتحان ساعتان + مادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات - زمن الامتحان ساعة ونصف.
- الخميس  23 مايو: امتحان مادة العلوم - زمن الامتحان ساعتان.

من الجدير بالذكر أن اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، كان اعتمد نتيجة للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الجاري 2023/2024 بنسبة نجاح بلغت 83.5 %، من إجمالي الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الفصل، والبالغ عددهم 14322 طالب وطالبة.

search