السبت، 06 يوليو 2024

07:53 م

نجوم الكرة غابوا.. تشييع جنازة والد الكابتن وليد سليمان (فيديو)

جنازة والد اللاعب وليد سليمان

جنازة والد اللاعب وليد سليمان

المنيا - زينه الهلالي

A A
سفاح التجمع

شيّع المئات من أهالي مركز بني مزار، شمال محافظة المنيا، منذ قليل، جثمان والد الكابتن وليد سليمان نجم النادي الأهلي السابق، إلى مثواه الأخير، بعد أداء صلاة الجنازة بمسجد العيايدة مسقط رأس اللاعب، وسط غياب نجوم الكرة المصرية.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا:https://www.facebook.com/share/v/gjFewbpqCYUpzg7x/?mibextid=qi2Omg

انهيار وبكاء

وانهار وليد سليمان، وانخرط في بكاء شديد حزنًا على فراق والده أثناء صلاة الجنازة داخل المسجد، وشارك في حمل النعش الذي يقل جثمانه لدفنه في مقابر العائلة بقرية البهنسا التابعة لمركز ومدينة بني مزار.

وكان جثمان والد الكابتن وليد سليمان قد وصل إلى مسقط رأسه بمركز بني مزار، استعدادًا لتشييعه إلى مثواه الأخير عقب صلاة العصر، حيث خيّم الحزن على أهالي مركز بني مزار بعد إعلان وفاة والد الكابتن وليد سليمان صباح اليوم.

أبي في ذمة الله

وفي وقت سابق من صباح اليوم، أعلن وليد سليمان عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وفاة والده، قائلًا “إنا لله وإنا إليه راجعون، أبي في ذمة الله”.
وخلال الأيام الماضية، أعلن سليمان دخول والده في وعكة صحية شديدة، طالب على إثرها متابعيه على “فيسبوك”، بالدعاء له، عبر منشور قال فيه “يا رب ببركة سيدنا النبي صلى الله عليه وسلم تشفي أبويا شفاءً لا يغادر سقمًا”.
وأضاف نجم الأهلي السابق “أبي هو سندي وصديقي.. فاللهم لا تحرمني منه وتشفيه شفاءً لا يغادر سقمًا”.

search