الجمعة، 02 أغسطس 2024

07:12 م

أشهر مشجع زملكاوي: احتفالي بضرب النار تفريغ كبت سنوات وليس إهانة للأهلي (فيديو)

اللواء إبراهيم صابر أشهر مشجعى الزمالك

اللواء إبراهيم صابر أشهر مشجعى الزمالك

إبراهيم زايد - محمد عبد الرحمن

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

قال اللواء إبراهيم صابر، لواء سابق في وزارة الداخلية، الشهير بواقعة إطلاق الأعيرة النارية احتفالًا بفوز نادي الزمالك على النادي الأهلي، إن السبب فيما قام به هو تفريغ “كبت سنوات” لم يحالف الفارس الأبيض فيها التوفيق على غريمه التقليدي، مؤكدًا أنه لم يهدف إلى التقليل من شأن أحد، ولكن هو من منطلق الفرحة فقط.

فوز غير متوقع

وأوضح خلال حديثه لـ"تليحراف مصر"، أنه لم يكن يتوقع الفوز خاصةً في ظل الغيابات الكثيرة وسط لاعبي الفريق، لافتاً إلى أنه أطلق 3 أعيرة نارية رغم أن ما تسجيله هدفين، ولكن الطلقة الثالثة جاءت احتفالات بضربة الجزاء التي لم تُحسب للزمالك.

الوالد أهلاوي

وعن تفاصيل تعلقه بتشجيع نادى الزمالك، أوضح أن هناك علاقة أسرية بالفريق، مشيراً إلى أن شقيقه الأكبر كان يشجع الزمالك، رغم أن والده كان من مشجعي النادي الأهلي بشدة، ولكن والده - رحمة الله عليه- لم يكتشف أمر تشجيعه لنادى الزمالك، ونجح في إخفاء ذلك حتى لقي والده ربه.

التاريخ يعيد نفسه

وأشار اللواء إبراهيم إلى أن التاريخ يُعيد نفسه مع نجله أحمد إبراهيم صابر، الذي اختار تشجيع النادي الأهلي هو وأبنائه، وعلق على هذا الأمر مازحاً: "سأكتب وصية بحرمانه من الميراث".

ثغرات في الخطة

وعلق على مستوى لاعبي نادى الزمالك خلال مباراة القمة، مؤكدًا بأن هناك بعض اللاعبين لم يتم اكتشافهم إلا في هذه المباراة، رغم وجود ثغرات في خطة مدرب الزمالك، ولكن الفوز سببه حماس "اللعيبة"، كما أن الأهلي منح الفارس الأبيض فرصة الفوز.

أفضل لاعبي الزمالك

وعن أفضل نجوم الزمالك سابقا، أوضح أنهم كل من أحمد مصطفى، وأحمد رفعت، وحسن شحاته، وعبد الحليم علي، مشيرًا إلى أن "شيكابالا" يعتبر أحد أفضل من لمس الكرة في تاريخ الكرة المصرية ويعقبه “زيزو”، وعن أفضل المدربين قال: "مع احترامي للجميع، أفضل من مدرب الزمالك هو "جيمي باتشيكو" و"فيريرا"، لأنهم تركوا بصمة مع لاعبي الزمالك.
وفى نهاية اللقاء، أكد أن فرحته بفوز نادى الزمالك كانت عارمة، وأفضل مظاهر التعبير عن الفرحة في الصعيد هي إطلاق النار، يعلم الجميع ذلك.

search