السبت، 05 أكتوبر 2024

04:03 م

ذهب وفضة وأحجار كريمة.. ضبط 3 لصوص سرقوا فيلا بالعبور

صرقة فيلا - أرشيفية

صرقة فيلا - أرشيفية

القليوبية - أحمد خطاب

A A

ألقت مباحث القليوبية القبض على ثلاثة مسجلين خطر لقيامهم بسرقة متعلقات شخصية، وسيارة من داخل فيلا بمدينة العبور أثناء غياب أصحابها، وتحرّر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

بداية الواقعة

تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية، يفيد بتلقى مأمور قسم أول العبور بلاغًا من أحد الأشخاص بسرقة فيلا يملكها بدائرة القسم، وأفاد المبلغ في محضره أنه تم سرقة متعلقات شخصية، وسيارة، ومشغولات ذهبية من الفيلا.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب واقعة السرقة ثلاثة مسجلين خطر سرقات، وتبيّن أن لهم معلومات جنائية.

مشغولات ذهبية

وفي أحد الأكمنة تم إلقاء القبض عليهم، وبمواجهتهم اعترفوا بسرقة بعض المنقولات من داخل الفيلا، وأرشدوا عن المسروقات، وهي عبارة عن مشغولات ذهبية وفضية وأكسسوارات، ومتعلقات شخصية، وميزان حساس، وعدد من العملات الورقية والمعدنية (محلية وأجنبية)، وسيارة، و3 كوليهات خرز، ومجموعة من الأحجار الكريمة وقدّاحة سيارة ملاكي.

سرقة مسكن بأسوان

وفي واقعة أخرى، جرت في وقت سابق، تمكّن قطاع الأمن العام بمشاركة مديريتى أمن أسوان، والمنيا من ضبط شخصين، لأحدهما معلومات جنائية، لقيامهما بارتكابهما واقعة سرقة مشغولات ذهبية، داخل مسكن ربة منزل بدائرة قسم شرطة أول أسوان.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، عن طريق كسر باب الشقة، باستخدام أداة حديدية “عتلة”، وبإرشادهما تم ضبط المسروقات المستولى عليها.

سرقة بطاريات

وأسفر ت الجهود عن ضبط شخصين، لأحدهما معلومات جنائية، بدائرة مركز شرطة إدفو، حال إستقلالهما دراجة “تروسيكل، بدون لوحات معدنية ”، لقيامهما بسرقة عدد 8 بطاريات متصلة بنظام الطاقة الشمسية بإحدى شركات الغاز ، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة، وأرشدا عن المسروقات المستولى عليها.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search