الخميس، 04 يوليو 2024

06:03 ص

خاتم خامنئي يكشف مكان جثمان الرئيس الإيراني (صور)

خاتم الرئيس الإيراني

خاتم الرئيس الإيراني

محمد خيري

A A
سفاح التجمع

أثار العثور على الخاتم الذي كان يضعه الرئيس الإيراني في إصبعه ردود فعل واسعة النطاق، حيث كشفت فرق الإنقاذ التي عثرت على جثة الرئيس الإيراني ومرافقيه بعد تحطم طائرته خلال عودته من أذربيجان الشرقية، أن خاتم الرئيس كان دليلهم للوصول إليه.

ونشرت وسائل الإعلام الإيرانية، صورة لخاتم  الرئيس الإيراني الراحل، وظهر مكتوبًا عليه الآية رقم 26 من صورة القصص: "والله غالب على أمره".

خاتم الرئيس الإيراني


خاتم الرئيس الإيراني 

وأشارت وسائل إعلام إيرانية، إلى أن الخاتم الذي كان يضعه الرئيس الإيراني في إصبعه حصل عليه كهدية من المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي بعد نجاحه في الانتخابات الرئاسية الإيرانية التي أجريت عام 2021.

وسبق أن أثار العثور على خاتم قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني أيضًا قاسم سليماني ردود فعل واسعة عام 2020، بعد أن كشفت صور عدة التوصل إلى جثمان سليماني من خلال الخاتم الذي كان يلبسه في إصبعه بعد تفحم الجثة نتيجة تعرضها للقصف من صاروخ حملته طائرة مسيرة أمريكية خلال زيارته الأخيرة إلى العاصمة العراقية بغداد.


 

خاتم قاسم سليماني


جدير بالذكر أن الرئيس الإيراني الراحل إبراهيم رئيسي توفي بصحبة وزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان ومحافظ أذربيجان الشرقية وخطيب جمعة تبريز وقائد حرس الرئيس الإيراني، خلال عودتهم من أذربيجان الشرقية بعد افتتاح سد مائي وتدشين سد آخر بالتعاون مع دولة أذربيجان.

search