الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:32 ص

شقيق الطفلة ملك ضحية معدية أبو غالب: "ماتت بعد أسبوع شغل"

ضحايا معدية أبو غالب

ضحايا معدية أبو غالب

داليا أشرف

A A

"ربنا اداني أمانة ورجع خدها مني".. كلمات تمزق القلب قالها شقيق ملك عادل صقر، ضحية حادث معدية أبو غالب، التي وافتها المنية هي و10 أخريات إثر إنقلاب سيارة ميكروباص من أعلى المعدية في مياه نهر النيل.

معدية أبو غالب

ودع الأخ محمد شقيقته ملك ودموعه تنهمر خلال حديثه مع "تليجراف مصر"، موضحًا أن الصغيرة كانت تبلغ من العمر 14 عامًا، وبمجرد انتهاء فترة الامتحانات أحبت أن تعمل وتتحمل مسؤولية نفسها.

وجدت ملك أصدقاءها يعملون بإحدى محطات فرز الفاكهة، فأرادت أن تكون معهن وتعمل مقابل يومية 150 جنيهًا، وفقط منذ أسبوعًا واحدًا أصبحت ملك تستيقظ كل فجر ساعية على قوت يومها.

وفاة فتيات معدية أبو غالب

ورغم فرحتها بالعمل وشعورها بأنها شابة تتحمل مسؤولية نفسها وتساعد في مصاريف المنزل، إلا أنها عادت أمس إلى والديها جثة هامدة بعد 7 أيام فقط من العمل.

يقول الشقيق محمد: "ملك كانت الوسطانية واشتغلت عشان ظروف الحياة الصعبة..كلنا منهارين وخصوصًا أمها ولسه مش قادرين نستوعب إننا دفناها".

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري صباح اليوم الأربعاء، من انتشال جثة فتاة جديدة من ضحايا حادث معدية أبو غالب، ولا يزال هناك نحو 4 فتيات أخريات مفقودات تحت الماء، وجارٍ البحث عنهم للعثور عليهم.

ضحايا معدية أبو غالب

وأمر رئيس هيئة النيابة الإدارية، المستشار حافظ عباس، بإحالة واقعة سقوط ميكروباص من أعلى معدية "أبو غالب الوسطى" بمنطقة منشأة القناطر في محافظة الجيزة، التي أسفرت عن عدد من الضحايا والمصابين، إلى التحقيق العاجل.

ومن جهته، كلف المكتب الفني لرئيس الهيئة للتحقيقات برئاسة المستشار عبد الله قنديل مدير المكتب، بسرعة مباشرة التحقيقات في الحادث المؤسف.

وقال مصدر أمني، إن سائق السيارة ويدعى "محمد. خ" ويبلغ من العمر 22 عامًا، مقيم بمحافظة المنوفية ويعمل على سيارة تحمل رقم (7531 م ه و)، وكان قد نزل من الميكروباص عقب تحرك المعدية وفوجئ بانزلاق الميكروباص إلى الخلف وسقوطه في المياه.

search