السبت، 05 أكتوبر 2024

11:09 ص

عطل المترو اليوم.. لوحة إعلانية تُعطل حركة الخط الأول

عطل المترو اليوم

عطل المترو اليوم

تسبب عطل المترو اليوم الثلاثاء في حالة من التكدس والازدحام بين الركاب، وذلك بعد توقف دام لمدة 30 دقيقة كاملة، مما أدى إلى مغادرة بعض مرتادي المترو المحطات، من أجل استقلال وسائل نقل أخرى.

عطل المترو اليوم

وعن تفاصيل عطل المترو اليوم، فأوضح المتحدث الإعلامي للشركة المصرية المسئولة عن إدارة وتشغيل مترو الأنفاق، أحمد عبدالهادي، أن العطل كان في الخط الأول للمترو، والسبب الرئيسي لتوقف القطارات هو سقوط لوحة إعلانية في محطة غمرة.
 


وأضاف “الهادي” في تصريحات خاصة لـ “تليجراف مصر”، أن اللوحة الإعلانية سقطت من فوق كوبري أكتوبر على سكة قطارات المترو ما تسبب في توقف حركة القطارات، وتعاملت الأجهزة في المترو مع الحادث، وجرى إزالة اللوحة الإعلانية، وعودة حركة القطارات لطبيعتها.

هل يعمل المترو اليوم؟

وإجابة عن سؤال البعض بشأن هل يعمل المترو اليوم، فلم يصدر أي بيان من الشركة المصرية المسئولة عن إدارة وتشغيل مترو الأنفاق، ينص على تعطيل حركة متر الأنفاق اليوم، لذلك فهو يعمل في مواعيده الرسمية.

مواعيد عمل المترو

وبحسب الشركة، فإن أول تشغيل للمترو يكون في تمام الساعة 05:15 صباحاً، وينتهي الساعة 01:00 صباحاً، وفيما يخص مواعيد قيام آخر قطار بالخط الأول، فمن محطة حلوان يكون في تمام الساعة 11:40 ليلاً ومن المرج الجديدة الساعة 11:45 ليلاً.
 

عطل المترو اليوم 


مواعيد الخط الثاني للمترو

أما عن مواعيد قيام أخر قطار بالخط الثاني، فيتحرك من محطة شبرا الخيمة الساعة 11:35 ليلا، ومن محطة المنيب الساعة 11:35 ليلاً، أما الخط الثالث بمحطة جمال عبدالناصر، فتكون آخر قطار في تمام الساعة 12:10 صباحا، وهو ما وضحته الشركة حتى يتمكن المواطنين من معرفته المواقيت بأكملها.

وأوضحت الشركة عبر صفحتها الرسمية أنه يتم تشغيل القطارات حسب جداول التشغيل، ووفقاً لكثافة الركاب في الأيام العادية وأيام العطلات وكذلك الأعياد والمناسبات بمتوسط 500 رحلة بشكل يومي.

search