الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:01 ص

تفاصيل قضية تامر عبد المنعم من البداية للنهاية

تامر عبد المنعم

تامر عبد المنعم

تصدر اسم الفنان تامر عبد المنعم، التريند خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة بعد اكتشاف سرقة شقته في الدقي، وعليه تحركت الأجهزة الأمنية لكشف تفاصيل السرقة، وتحرير قضية ضد الجاني.

تامر عبد المنعم

وبشأن قضية الفنان تامر عبد المنعم، فبدأت بعدما بلّغ النجم الشهير باكتشاف سرقة مشغولات ذهبية من شقته بالإضافة إلى هاتف محمول وساعات وسماعات، واتهم في ذلك الخادمة الخاصة به والتي تبلغ من العمر 31 عامًا، مؤكدًا أنها أقدمت على هذا الفعل قبل نزولها إجازتها السنوية.

وبعد التحقيق في الواقعة، وتحرك القوات الأمنية إلى مكان الواقعة، تبين أن الخادمة “هبة ر” هاربة ولم يتم ضبطها حتى الآن.

تامر عبد المنعم

من هو والد تامر عبد المنعم؟

الفنان تامر عبدالمنعم من مواليد 12 يوليو 1973، كما أنه نجل الكاتب الصحفي محمد عبدالمنعم المستشار الصحفي للرئيس الراحل محمد حسني مبارك، وتخرج من المعهد العالي للسينما قسم السيناريو.

تامر عبد المنعم شارك الفنان عادل إمام في العم على المسرح، وخاصة في مسرحيتي “بودي جارد”، و"الزعيم"، بالإضافة إلى عدد من الأعمال السينمائية، ومن ضمنها “كحيون ربح المليون”.

شارك تامر عبد المنعم أيضا مع الفنان أحمد زكي في فيلم “أضحك الصورة تطلع حلوة”، وفي 2006 حصل على منصب رئيس قصر ثقافة السينما ويترأسها حتى الآن.

أعمال تامر عبد المنعم

لم يشارك فقط تامر عبد المنعم في الأعمال السينمائية، بل من ضمن المسلسلات التي قدمها، الآتي: أميرة في عابدين والتي عرضت في 2001، وسهرة المراقب 2003، وفوازير المشخصاتي 2003 ، والدم والنار 2004،

وفي 2024، شارك تامر عبد المنعم في مسلسل محارب الذي قدم بطولته الفنان حسن الرداد في رمضان الماضي.

تامر عبد المنعم وزينة

الفنان الشهير تصدر التريند أكثر من مرة، ومن ضمنها تصدر تامر عبدالمنعم وزينة بسبب ارتباطه بها لمدة 4 سنوات وأعلن انفصاله عنها تحديدا في 1999.

وأضاف في تصريحات تليفزيونية سابقة، في برنامج “العرافة”، أنه كان رافضًا لفكرة التمثيل لـ زينة، مؤكدًا أنه اكتشف مشاركتها في فيلم “مذكرات مراهقة” بالصدفة. 

search