الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:32 ص

"شبه فاقدة للذاكرة ولسة بتتعالج".. والدة جنة: اعتداء شهد سعيد "مدبر"

شهد سعيد وجنة عليوة

شهد سعيد وجنة عليوة

داليا أشرف -تصوير القرشي حبيب

A A

جدل واسع وهجوم شديد اللهجة طال اللاعبة شهد سعيد، بعد اختيارها للمشاركة في البطولة الأولمبية للدراجات في باريس، وسط تجاهل اتحاد اللعبة الواقعة التي كادت تتسبّب في مقتل زميلتها جنة عليوة، حين سحلتها شهد في أبريل الماضي، أثناء مشاركتهما في بطولة الجمهورية للدراجات.

لاعبة الدراجات شهد سعيد

وفي أول ظهور للسيدة نسرين حامد، والدة الضحية جنة عليوة لاعبة الدراجات، قالت إن الفيديو الذي وثق اعتداء شهد سعيد على ابنتها ظهر أمام الجميع، وبيّن تعمدها سحلها، مشيرة إلى أن ذلك الهجوم كان مدبرًا.

وأضافت والدة جنة خلال حديثها لـ"تليجراف مصر"، أن اللاعبة شهد سعيد بعد تعمدها الإيقاع بزميلتها وسحلها، واصلت طريقها بشكل طبيعي دون أن تتوقف لمتابعة جنة التي سقطت على الأرض، وأصابتها بكدمات وسحجات وكسر في عظمة الترقوة وارتجاج في المخ نتج عنه شبه فقدان في الذاكرة، ولا تزال تتلقى العلاج حتى الآن.

جنة عليوة ضحية شهد سعيد

وأوضحت السيدة نسرين أن أكثر من أصابها بالدهشة عندما رأت ابنتها في هذه الحالة، هو أن شهد سعيد لم تبدِ أي ردة فعل، قائلة: "لا عيطت ولا اعتذرت ولا كانت بتقول أي حاجة، بالعكس كانت عادية جدًا هي والمدرب بتاعها كانوا شايفين إن اللي حصل شيء طبيعي".

وردًا على الكثير ممن دافعوا عن اللاعبة شهد سعيد باعتبار ما حدث في بطولة الدراجات المحلية غير مقصود، شرحت والدة الضحية أن لديها مقطع فيديو يوضح الواقعة عن قُرب، تظهر فيه شهد وهي تشُد ابنتها بيديها حتى ترتطم أرضًا، ثم أكملت مستهدفة خط النهاية.

"قد تكون مريضة نفسية أو واخدة أوردر توقع بنتي وأكبر دليل أنها شتمتها كذا مرة"، بهذه العبارة واصلت والدة جنة عليوة شرح الواقعة وتبعاتها، موضحة أن جنة لا تزال تتلقى العلاج الطبيعي والتأهيل النفسي.

أولمبياد باريس

وفيما يتعلق باختيار شهد سعيد للمشاركة في أولمبياد باريس، قالت والدة جنة عليوة: "الصورة اللي ظهرت فيها كلها ثقة ومفيش أي إحساس بالذنب.. تخيّل تبقى آذيت واحدة وسحلتها ولا أي حد فكر يعتذر لك حتى من أهل البنت، وانت في الآخر مسافر رايح رحلة.. مفيش عقاب لها نهائي، بل إحنا اللي اتعاقبنا.. انتِ آذيتي بنت بلدك ونفسي أعرف ليه عملتِ فيها كدا؟!".

search