الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:57 م

"خدعوك يا أبو فيفيان".. إيلون ماسك مصدوم بعد تحول ابنه "زافييه" لفتاة

إيلون ماسك مع عائلته ويظهر في الصورة ابنه زافييه بعدما تحول لفيفيان

إيلون ماسك مع عائلته ويظهر في الصورة ابنه زافييه بعدما تحول لفيفيان

تيمور السيد

A A

في تصريح مثير للجدل، كشف الملياردير الأمريكي، الرئيس التنفيذي لشركتي تسلا وسبيس إكس، إيلون ماسك، تفاصيل مؤلمة تتعلق بتجربته الشخصية مع تغيير جنس ابنه، زافييه، الذي أصبح يُعرف الآن باسم “فيفيان”، وعبّر ماسك عن شعوره بالخداع الذي تعرض له، وفقًا لمقابلة مع المفكر الكندي جوردان بيترسون لصالح موقع “Daily Wire”.

حزين على تغيير جنسه

ماسك قال إنه تم خداعه لتوقيع أوراق تسمح لابنه بأخذ "مثبطات البلوغ"، في وقت كان العالم مشغولًا بجائحة كورونا، ومثبطات البلوغ يتم استخدامها لتأخير التغيُّرات التي تحدث في مرحلة البلوغ لدى اليافعين المتحولين والمتنوعين جنسيًا الذين دخلوا في مرحلة البلوغ، وفقًا لموقع “مايو كلينيك”.

وأوضح: "لقد كان هناك الكثير من الالتباس، ولم أكن أعلم ما يحدث بالفعل". وعبّر عن حزنه العميق لفقدان ابنه، مشيرًا إلى أن تغيير جنسه واسمه يعد بمثابة فقدانه للأبد، واعتبر أن ابنه توفي رغم أنه لا يزال على قيد الحياة، ما يعكس مدى الألم الذي يشعر به.

فيروس اليقظة العقلية

وفي سياق حديثه، انتقد ماسك ما سماه بـ"فيروس اليقظة العقلية"، مشيرًا إلى أنه تم خداعه للسماح لابنه بأن يصبح امرأة متحولة جنسيًا. ورأى أن المخاوف من الانتحار التي تم الترويج لها كانت "كذبة من البداية"، موضحًا أن الاكتئاب والقلق هما السبب الحقيقي وراء معدلات الانتحار العالية بين المتحولين جنسيًا.

كما تحدّث عن الأطباء الذين وصفوا حاصرات البلوغ لابنه، مشيرًا إلى أنهم لم يشرحوا له المخاطر المرتبطة بتلك الأدوية، واصفًا إياها بأنها "دواء تعقيم". وأكد أن هذه الأدوية تسببت في فقدانه لابنه زافييه، مشيرًا إلى أن "فيروس التفكير المستيقظ" هو السبب وراء ذلك.

طواغيت

ولم يتردد ماسك في إدانة الأفكار اليسارية التي تروّج لتغيير جنس الأطفال، واصفًا الأطباء الذين يشجعون على ذلك بأنهم "طواغيت" يروجون لأفكار مضللة. وأضاف: "الأطباء لم يشرحوا لنا أن الهرمونات ستجعل ابني عقيمًا إلى الأبد".

في ختام حديثه، عبّر ماسك عن اعتزامه محاربة هذه الأفكار، مؤكدًا أنه سيواصل جهوده لتدمير ما يسميه "فيروس الأفكار اليسارية"، معتبرًا أن التقدّم الذي يحرزه في هذا المجال يعد خطوة مهمة نحو استعادة الحقيقة العلمية.

search