الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:14 ص

بعد 6 سنوات.. ديبيكا بادكون ورانفير سينج يستقبلان طفلهما الأول

ديبيكا بادكون وزوجها رانفير سينج

ديبيكا بادكون وزوجها رانفير سينج

عبدالرحمن منصور

A A

يبحث العديد من المهتمين بالفن الهندي عن حقيقة استقبال ديبيكا بادكون ورانفير سينج طفلهما الأول، بعد انتظارهما 6 سنوات.

وجاءت ديبيكا لتوضح الحقيقة بنشر صور عبر منصة تبادل الصور “إنستجرام” لتؤكد استقبالها للطفل.

ديبيكا بادكون

أعلنت الفنانة الهندية ديبيكا بادكون، أمس، عن استقبالها طفلتها الأولى بعد 6 سنوات من زواجها بالفنان "رانفير سينج"، وذلك عبر حسابها الشخصي عبر منصة التواصل الاجتماعي لتبادل الصور "إنستجرام"، وعلقت: “مرحبًا بالطفلة”، ما جعل التعليقات تنهال عليها بالتهنئة على مولودها الجديد، كما لم يتم الكشف عن اسم المولود حتى الآن.

كما أن ديبيكا شاركت مؤخراً في فيلم Kalki 2898 AD وحرصت على حضور العروض الخاصة والترويج له على نطاق واسع. 

رانفير سينج

الفنان رانفير سينج أحد أشهر ممثلي “بوليوود” ويتابعه العديد من عشاقه في أنحاء العالم، ولكنه يعاني دائما أنه يأخذ أدوار ثانوية وليست بطولة، ومع ذلك فقد حصل على جوائز عديدة منها "أفضل ممثل" لأكثر من مرة، وكذلك جائزة أفضل ثنائي مع زوجته ديبيكا، وغيرها من الجوائز الأخرى، وكان آخرها جائزة "أكثر ممثل أناقة" عام 2019.

قصة حب 

بدأت أول سطور في قصة حب الثنائي بعد مشاركتهما في بطولة "Ramleela" عام 2013، ليعلنا زواجهما بعدها في 2018، وبعد انتظار أعلنا أخيراً استقبال أول طفل لهما. 

كما أن ديبيكا بادكون قد شاركت سابقاً بعض الصور لحملها في الأشهر الأولي، ما جعل التعليقات تنهال عليها بالتهنئة من ممثلين بوليوود وجمهورها على حملها.

رانفير سينج وزوجته ديبيكا بادكون 
رانفير سينج وزوجته ديبيكا بادكون 

الأعمال الفنية التي جمعت الثنائي 

جمع ديبيكا ورانفير أكثر من عمل فني على شاشات بوليوود منها فيلم Ram leela عام 2013، والذي كان اللقاء الأول بينهما، ثم اجتمع الثنائي في فيلم bajirao mastani عام 2015، وكان آخرها فيلم padmavati عام 2018.

search