السبت، 06 يوليو 2024

09:07 م

"كسر ذراع".. السبب وراء مجزرة سوهاج وقتل ٤ في الشارع

جثة في مشرحة - صورة أرشيفية

جثة في مشرحة - صورة أرشيفية

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A
سفاح التجمع

حالة من الحزن، خيمت على أهالي قرية "الخزندرية"، والقرى المجاورة، في مركز شرطة طهطا شمالي محافظة سوهاج، بعد تشييع جثامين ضحايا، ما عُرف بمجزرة سوهاج، التي وقعت في منطقة "الهريف"، وارتكبها شاب عشريني.

"تليجراف مصر" حصلت على التفاصيل الكاملة لمجزرة سوهاج، والدافع الحقيقي وراء ارتكابها، مما أسفر عن 4 ضحايا، وإصابة آخرين.

أحد ضحايا مجزرة الهريف

كسر ذراع 

روى شهود عيان، التفاصيل الكاملة، والأسباب الحقيقية للجريمة، التي بدأت أحداثها، منذ شهور بمناوشات وخلافات عادية، انتهت بكسر ذراع شقيق المتهم أحمد "ح.م"، البالغ من العمر 20 سنة.

الخلاف الأول انتهى بجلسة صلح، وساهمت علاقات النسب، وصلة القرابة بين العائلتين، في انتهاء الأمر، وعودة المياه إلى مجاريها، ولكن المتهم لم يقتنع بهذا الصلح، وظل يخطط لجريمته، حتى يوم وقوعها.

أحد ضحايا مجزرة الهريف

تفاصيل المجزرة 

المتهم حمل سلاحه الناري "بندقية آلية"، صباح يوم الجريمة، وأطلق النار عشوائيًا، على أقارب المتسبب في كسر ذراع شقيقه، ما أسفر عن مقتل 3 من العائلة، وشخص آخر كان يمر بالصدفة في الشارع، وإصابة اثنين آخرين.

وأفاد شهود العيان بأن المجني عليهم، لم يشاركوا في المشاجرة الأولى، من الأصل، ولم يكونوا طرفًا في النزاع، وكانوا معروفين بحسن الخلق، ومحبوبين بين أهل قريتهم.

البحث عن المتهم

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، جهودها للقبض على الجاني، الذي هرب فور وقوع الجريمة، وتقديمه للعدالة، لمنع الاحتقان بين العائلتين، كما فرضت كردونا أمنيا، بمنطقة الاشتباكات.

أحد ضحايا مجزرة الهريف
search