الأحد، 27 أكتوبر 2024

06:19 ص

مها أحمد تكشف أسرارًا جديدة: "عايشة بالمهدئات.. وبربي أخ كفيف" (خاص)

مها أحمد

مها أحمد

شيماء رستم

A A

كشفت الفنانة مها أحمد العديد من الكواليس و الأسرار عن حياتها الشخصية، بعد حملة الهجوم العنيف التي تعرضت لها إثر ظهورها الأخير في بث مباشر على منصة “تيك توك”.

سأقاضي الجميع

وقالت مها أحمد لـ "تليجراف مصر"، إنها سوف تقاضي كل من سبها هي وزوجها مجدي كامل، سواء من المتابعين لها، أو الإعلاميين، أو الصحفيين، وتحديدًا لمن  نشروا “اللايف” الأخير لها الذي تسبب في الأزمة، حيث ركزوا على حديثها دون توضيح أنها كانت رد فعل لبعض التعليقات السامة كما وصفتها.

أوضحت أن من بين التعليقات السامة الدعاء على ابنها المريض، قائلة “بيقولوا لي يارب ابنك يموت.. هما حاسين بحاجة مش فاهمين إن كل يوم الصبح بنحط إيدنا على نفسه نشوفه عايش و لا ميت؟! هما مالهم بيه؟ أنا عمري ما تاجرت بيه ومش بظهره غير يوم عيد ميلاده”.

 أخي كفيف

ووجهت مها أحمد رسالة لحملة الهجوم عليها، من الذين يخبرونها أنها تقوم بإضاعة تاريخها قائلة “هما كانوا فين و أنا بطلب الشغل، لم يقف أحد بجانبي عندما ناشدت الجميع بإيجاد فرصة للعمل، أنا ممثلة و لدي التزامات ضريبية و ذمة مالية منفصلة عن زوجي، بجانب أن لدي طفل يحتاج لعلاج و رعاية خاصة".

وأضافت: الذي لا يعلمه أحد أن لدي أيضًا أخ فقد عينه في ثورة 25 يناير، و أصبح عاجزًا وكفيفًا، قائلة ”يعني بربي كفيف ويتيم غير ابني من ذوي الهمم".

بداية الحرب

و أكدت مها أحمد أن بداية الحرب عليها حدثت منذ أن فقدت وزنها واتجهت للإعلام، حيث تم شن حرب عنيفة ضدها من قبل المذيعات دون سبب حتى تركت البرنامج وهو في أوج نجاحه، قائلة "اتحاربت من بعد ما بقيت مزة بعد ما كنت بكابوظة”.

وعبرت مها أحمد عن شعورها بالضيق حينما يسألونها “أنتِ مش موجودة في رمضان”، قائلة “برد باستحياء.. و أخبرهم الدور ده مش عاجبني عشان بتوجع من أسئلتهم، وقولت مش عاوزة أمثل من غلبي لكن أنا عاوزة أشتغل أنا ممثلة وموهوبة ومن حقي أن أمارس مهنتي و لدي التزامات”.

لو مت هترتاحوا؟!

وأكدت مها أحمد أنها اتجهت لـ"تيك توك"، كمصدر رزق إضافي ، متابعة "إيه اللي يضايق الناس، يكفي إن عايشة بالمهدئات لأني مش بعرف أنام، قائلة " لو ماتت مها أحمد البلد هتنضف؟ الناس دي هترتاح؟، العيال اللي باظت هتتعدل؟!.. كفاية بقي حرام عليكم.. عاوزين تخربوا بيتي".

أفلامي مش +18

ووجهت مها أحمد رسالة لكل المتابعين الذي يعلقون لها و متساءلين “هو فين جوزك؟!”

قالت مها: زوجي شايف ومش بيرد بالكلام لكن هيرد قانونيًا في صمت.. هو دكتور محترم.. وأنا محترمة كفاية إن أفلامي بيتفرج عليها ابنك و بنتك وأنت  متطمن، عمري ما اتباست و لا اتحضنت و لا اتكتب على أفلامي +18".

وعلقت على تصريحاتها الأخيرة حينما قالت “يمكن شيخة تشغلني”، موضحة "إيه المشكلة.. الحمد لله أن قولت شيخة مش شيخ و إلا كانوا خاضوا في عرضي، كويس إنها جات على قد إن قالوا أشتغل خدامة عند الشيخة".

استشهاد بأزمة 67 

وأوضحت مها أحمد الأمر بشأن مناشدتها لمنتجين الخليج للعمل، قائلة “في وقت ما كان جميع نجوم مصر يعملون في لبنان، وكان هناك استديوهات في شهاب خصيصا ملك منتجين الخليج، وكان الجميع يعمل، ما المشكلة حينما أناشد كبار منتجي الخليج في إيجاد فرصة عمل”، مستشهدة بما حدث بعد الحرب و النكسة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:38 AM
    الفجْر
  • 07:05 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:48 PM
    العَصر
  • 06:12 PM
    المَغرب
  • 07:30 PM
    العِشاء
search