السبت، 26 أكتوبر 2024

08:27 م

أب باكستاني يثبت كاميرا على رأس ابنته.. حكاية فتاة تحت المراقبة

الفتاة الباكستانية بكاميرا مراقبة مثبتة على رأسها

الفتاة الباكستانية بكاميرا مراقبة مثبتة على رأسها

ياسمين محمد النجار

A A

عادةً ما يخاف الوالدين على أبنائهم، ويسعون جاهدين مخافة تأذيهم، أو وقوعهم في مأزق، وربما يبالغ بعض الأهالي في الرقابة على أبنائهم خوفًا من وقوعهم في الكوارث، ولكن ربما يختلف مفهوم المراقبة قليلًا عند هذا الأب الباكستاني، والذي ثبت كاميرا مراقبة على رأس ابنته الصغيرة ليراقبها في كل مكان.

كاميرا مراقبة

كان الخوف يتملك الأب الباكستاني ويقيد عقله، خوفًا على سلامة ابنته الصغيرة، ورغم أن الفتاة كانت في عمر المراهقة، إلا أن خوف والدها كان يكبر معها شيئًا فشيئًا، حتى توصل إلى فكرة قد تكون نوعًا ما غريبة أو مجنونة، وهي إرغام الفتاة على تثبيت كاميرا مراقبة فوق رأسها، ليستطيع والدها أن يراقبها في كل مكان ويتأكد من سلامتها.

قضية الفتاة انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول فيديو مصور للفتاة، مصحوبًا بتعليق:"مستوى عالي من الأمان"، الفيديو الذي كان محل سخرية في البداية، تحول لموضع أسئلة واستفسارات من الناس، ما استدعى الجهات الإعلامية للبحث حول ماهية الفيديو وقصته.

المراهقة الباكستانية

جرائم عنف ضد النساء

وبعد التوصل لعائلة الفتاة وإجراء مقابلة معها، ظهرت الفتاة بحجاب ثبتت عليه الكاميرا بإحكام فوق رأسها، وقالت أنها بخير تمامًا مع الكاميرا، وإنها لا تمانع وجودها إطلاقًا لأنها تعلم أن هذا الأمر نابع من خوف والدها وحبه الشديد لها، وأن فكرة الكاميرا راودت والدها أول مرة بعد قتل فتاة بشكل مأساوي في مدينة كراتشي القريبة منهم، فكانت خطوة مراقبتها بالكاميرا بمثابة حماية لها من نفس المصير الأليم، فيما وصفت الفتاة والدها بأنه حارسها الشخصي.

ووفقًا لموقع Oddity Central، فإنه رغم عبثية الفكرة، إلا أن الفتاة ووالدها يعتبرانها إجراءًا أمنيًا، بسبب العنف الذي تعانيه النساء في المكان الذي تسكن فيه الأسرة، ما طرح سببًا حقيقيًا أمامهما للقلق، واستخدام أساليب أمنية قد تكون غير معتادة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:37 AM
    الفجْر
  • 07:04 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:49 PM
    العَصر
  • 06:12 PM
    المَغرب
  • 07:31 PM
    العِشاء
search