الجمعة، 25 أكتوبر 2024

04:26 ص

بعد الحمل.. تيفاني ترامب تتخلى عن حياة الصخب

تيفاني وزوجها

تيفاني وزوجها

سعد نبيل

A A

أعلنت تيفاني ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، وزوجها رجل الأعمال اللبناني مايكل بولس، عن تغييرات كبيرة في أسلوب حياتهما بعد حملها بطفلهما الأول.

كشف والدها دونالد ترامب، خلال فعالية في نادي ديترويت الاقتصادي، عن حمل تيفاني بحضور والد زوجها مايكل، واصفًا إياها بأنها "امرأة شابة استثنائية" وزوجها بأنه "شاب استثنائي للغاية".

الابتعاد عن الحياة الصاخبة والحفلات 

وفقًا لمصادر مقربة من العائلة تحدثت إلى مجلة Page Six، المتخصصة في أخبار المشاهير، قررت تيفاني وزوجها الابتعاد عن الحياة الصاخبة والحفلات التي كانا يعيشانها قبل الحمل، حيث اتبعت تيفاني نهجًا مشابهًا لشقيقتها الكبرى إيفانكا، التي استقرت في حياتها الأسرية بعد الزواج والإنجاب.

عن تيفاني ترامب

تيفاني، التي تبلغ من العمر 31 عامًا، تزوجت من مايكل بولس في عام 2022، خلال حفل أقيم في منتجع "مار إيه لاغو" المملوك لعائلتها في فلوريدا. بولس، الذي يحمل الجنسية اللبنانية، هو وريث لشركة عائلية تعمل في مجال التجميع والتجارة في لبنان.

حياة مليئة بالصخب

وعلى الرغم من أن تيفاني لم تكن تظهر كثيرًا في دائرة الأضواء مثل شقيقتها إيفانكا، التي تزوجت الملياردير جاريد كوشنر في عام 2009 ولديهما الآن ثلاثة أطفال، إلا أن تيفاني كانت تعيش حياة مليئة بالصخب، حيث كانت تشارك في الحفلات والسهرات الاجتماعية، كما يُقال إنها التقت زوجها مايكل في ملهى ليلي تملكه ليندسي لوهان في اليونان.

الآن، يبدو أن حياة تيفاني تشهد تحولًا كبيرًا بعد الزواج والحمل، إذ تركز على حياتها العائلية بعيدًا عن أجواء الحفلات التي كانت جزءًا من حياتها السابقة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:36 AM
    الفجْر
  • 07:04 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:50 PM
    العَصر
  • 06:13 PM
    المَغرب
  • 07:31 PM
    العِشاء
search