الخميس، 04 يوليو 2024

12:43 م

عقرب وجمجمة بعين واحدة.. دلالات الوشوم المرسومة على جسد سفاح التجمع

سفاح التجمع

سفاح التجمع

داليا أشرف

A A
سفاح التجمع

عقرب، سلاحف، كلب، كلاشينكوف، وجمجمة بعين واحدة.. جميعها وشوم رُسمت على جسد كريم سليم الشاب المعروف إعلاميًا بـ"سفاح التجمع"، تكشف تفاصيل مرعبة، فلكل وشم دلالة على القتل وسفك الدماء والتلذذ بتعذيب الآخرين.

دلالات الوشوم تتفق مع ما قام به السفاح، والذي كشفته تحقيقات النيابة بقتله لـ 3 سيدات بعد التلذذ بتعذيبهن ومعاشرتهن أموات.

وشوم سفاح التجمع

وقام استشاري الصحة النفسية، وليد هندي، بتحليل رسومات الوشوم الموجودة على جسد سفاح التجمع، واحدًا تلو الآخر، موضحًا أن لها دلالات قوية ونفسية تعبر عن “مكبوتات” داخله، وتشير إلى تفاصيل كبيرة ومرعبة.

وشوم سفاح التجمع

وقال هندي، إن الوشوم تدل على إنه إنسان سيكوباتي، ينجح في السيطرة على المحيطين به، ويمتلك من الكذب والغش والخداع والحيل المتكررة،  ما يمكنه من فريسته في النهاية.

وأضاف هندي خلال حديثه لـ "تليجراف مصر"، أنه في العموم الإنسان الذي يرسم وشمًا على جسده، هذا يعطيه إحساسًا بنزعة للسيطرة والهيمنة، وهي عملية يثير بها الفزع في قلوب الآخرين، كما تدل أنه يملك شعورًا بالاستعلاء والفخر.

الدلالات النفسية لوشوم سفاح التجمع

وتابع استشاري الصحة النفسية، أن دلالات الوشوم تظهر في صفات سفاح التجمع، الذي نجح في ارتكاب جرائمه دون أن يُكتشف في البداية، والوشوم جميعها متعلقة بالموت والفناء وكل ماله علاقة بالنيل من الآخر مثل العقارب ولدغتها وقدرتها على التلوّن، والكلب الذي “يهبش” فريسته، وكذلك رسمة الجمجمة وسلاح الكلاشنكوف، جميعها وشوم تدل الموت بطرق التعذيب ومؤشر على بنائه النفسي غير السوي والسودوي.

أوضح أن وشم الجمجمة بعين واحدة هو مؤشر لتشويه الجثث، وهي بالفعل تركيبة نفسية ظهرت على ضحاياه وطريقته بالنيل منهن، ووشم السلحفاة يشير إلى التسلل البطيء للضحية إلى أن يتملكها، ومن ثم يلدغها مثل العقرب وينال منها ويبدأ ممارسة كل الأفعال المشينة بها.

وأكد الاستشاري النفسي، أن حتى وشم "العائلة أولًا"، يدل على الدمار والموت إذا لم تكن هناك عائلة، والتي هي من أساسيات حياته، مشيرًا إلى أن كل ضحاياه لا يرتقوا لأن يكونوا نموذجًا لتلك العائلة.

search