الجمعة، 20 سبتمبر 2024

09:45 ص

تريند جديد لاستبدال أقراط الأذن بـ "إبرة وخيط" (فيديو)

استبدال أقراط الأذن

استبدال أقراط الأذن

إسراء عبد الفتاح

A A

تريند جديد شاركته الفنانة الأمريكية الشهيرة، ڤينا سكاي، دعت فيه الفتيات لتوديع الأقراط التي يتم ارتداؤها في الأذن واستبدالها بـ"خيط".

وفي الفيديو الذي لم يتجاوز الدقيقتين، والتي شاركته الفنانة الشهيرة خلال وضعها لـ"الخيط" في أذنها بواسطة "إبرة" غير معقمة.

وخلال الفيديو أبدت إعجابها بالشكل الجديد لأذنها واستبدالها "الأقراط" بـ"الخيط" الملون، فيما دعت الفتيات للتجربة للحصول على شكل مثالي.

تعليقات الجمهور على الفيديو

وفي ذات السياق، علقت الفتيات على الفيديو وهاجمتها واصفين هذا الفيديو بـ"المرعب".

فكان من ضمن التعليقات: "مرعوب، خائف، قلق"، و"ما الذي يحدث هنا؟"، و"يمكنها أن تسبب الالتهابات".

تعليقات الجمهور

جاء من ضمن التعليقات: " أيها الناس، سأقولها مرة واحدة فقط، أذنها مثقوبة بالفعل"، و"قبل أن أدرك أنها ثقبت أذنيها، أردت البكاء"، و"إنها ليست ديفيد بلين (ساحر شهير)، ومن الواضح أن أذنيها مثقوبتان بالفعل".

تعليقات الجمهور


لم يكن هذا التريند هو الأول الخاص بأقراط الأذن، بل نشرت في وقت سابق إحدى المؤثرات على موقع "إنستجرام"، طريقة صنع "الحلق" الخاص بك من خصلات شعرك.
وظهرت الفتاة، عبر الفيديو، وهي تقص خصلة من شعرها ذات اللون الأحمر، وصنعت منه قرطًا لأذنها، على شكل "فيونكة"، ووضعته في أذنها بعد إضافة بعض القطع اللامعة.

الفيديو لاقى تفاعلًا كبيرًا من قبل الفتيات، فإحداهن علقت عبر موقع “إكس”: “إذ يُعتبر الفيديو موضة جديدة ستتجه الفتيات لتطبيقه خلال الفترة المقبلة”.

تعليقات الجمهور

كان من ضمن التعليقات: "تريند، قصي خصلة طويلة من شعرك وسوي فيها حلقان، أنا زعلت على الخصل، والله مو منظر أبدًا.. الترند اللي الله يحرمنا منه. ليته حلو عاد الشكل يضحك. منجد فاضين".

search