الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:22 م

بعد انفراد وصية أحمد زكي.. رسالة بخط يد "هيثم" لوالده: محتاجك ومحتاجني (صور)

أحمد زكي ونجله

أحمد زكي ونجله

A A

“أنا محتاجك وانت محتاجني”.. تلك الكلمات كتبها هيثم أحمد زكي لوالده خلال فترة مرض “النمر الأسود” بالسرطان قبل أن يفارق الحياة.
هيثم أحمد زكي، دوّن كلمات مؤثرة في رسالته الأخيرة لوالده قبل رحيله، والذي ينفرد "تليجراف مصر" بنشرها، حيث كتب: “أرجوك يا بابا تقرأ الورقة دي لأن ده كلام نفسي أقوله لك من قلبي، يا بابا أنا مليش غيرك وانت ملكش غيري”.

أضاف هيثم في رسالته لوالده: "أنا محتاج جدًا يا بابا ليك ولعطفك وحنانك ونصيحتك ولومك ليا لما بتقولي عيوبي ولما بتقولي الحاجات الحلوة، وأنا عارف إن حضرتك محتاجني جدًا وعايز أوريلك إني راجل".

رسالة مؤثرة لـ هيثم أحمد زكي

وبدأ هيثم مؤازرة والده، قائلًا: "يلا يا بابا خف وقوم بالسلامة عشان نعوض الأيام اللي كنا فيها بعاد عن بعض، أنا عارف إن حضرتك قوي جدًا وعديت بظروف أصعب من كدا بكتير في حياتك، ده ربنا بيمتحن صبرك وبيكفر عن ذنوبك، أنا بدعيلك والناس كلها بتدعيلك والناس بتحبك، ابنك حبيبك هيثم".

رسالة هيثم أحمد زكي

هيثم زكي.. شبح الوحدة

هيثم أحمد زكي كان يحلم بأن يعيش في جو من الدفء الأسري، بعدما انفصل والده عن والدته الفنانة هالة فؤاد، والتي سرعان ما تزوجت من رجل أعمال، لينتقل هيثم لمنزل جدته بعد زواج أمه التي فارقت الحياة بعدها بسنوات قليلة، لتعقبها وفاة جدته حتى أصبح لديه هاجس من شبح الوحدة.

هيثم زكي.. مات وحيدًا

بعد سنوات وفور معرفته بمرض والده، قرر هيثم أحمد زكي أن يرعاه ومنذ ذلك الوقت نشأت علاقة قوية بينهما، وظل "هيثم" يتمنى أن ينهض والده من فراش مرضه حتى يعوض الثنائي ما فاتهم من لحظات سعيدة وذكريات مشتركة، ولكن كان للقدر رأي آخر بوفاة “النمر الأسود”.

بعد وفاة والده، ظل "هيثم" حزينًا على أحبائه، يجلس بمفرده في شقة، خائفًا من الموت وحيدًا، وهو بالفعل ما تحقق حيث رحل في 2019 عن عمر 35 عامًا وحيدًا داخل شقته.

search