الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

09:19 ص

البهاق لا يمنع النجاح.. رامي جمال يلهم الجميع بتجربته ويشكر أمير كرارة

رامي جمال وأمير كرارة

رامي جمال وأمير كرارة

شيماء رستم

A A

في لفتة إنسانية مؤثرة، قدّم الفنان رامي جمال شكره العميق للفنان أمير كرارة على دعمه واهتمامه خلال فترة إعلانه عن إصابته بمرض البهاق منذ أربع سنوات.

الاتصال الهاتفي

أكد رامي جمال خلال لقاء مع الإعلامية منى الشاذلي، أنه تلقى اتصالاً هاتفياً من أمير كرارة الذي أخبره عن وجود علاج للبهاق يتم عبر الحقن بشكل دوري. 

وعبر رامي جمال عن سعادته بهذا الاتصال وبالاهتمام الذي أظهره أمير كرارة تجاهه.

تجربة البهاق

وعبر رامي جمال عن تجربته مع مرض البهاق، قائلاً "كنت سعيداً باتصاله واهتمامه، وأشكره كثيراً، لكنني أبديت حذري من الخطوات المتسرعة والمخاطر المحتملة، أنا أحببت أن أكون مختلفاً وليس بالضرورة أن أتعالج".

رسالة للجمهور

وأوضح رامي جمال أنه يشعر بأنه متميز بسبب تجربته مع المرض، مؤكداً أنها لم تثنيه عن تحقيق نجاحاته الفنية. 

وألقى رسالة لكل شابة تعاني من مشكلة البهاق، قائلاً "أنتِ مميزة، لا تخافي من رد فعل أحد، خذي مثال زوجتي التي كانت تشعر بالقلق في البداية ولكنها تفهم الآن أنني أنا نفسي".

الدعم الاجتماعي

وأكد رامي جمال أنه يهتم بكل تعليق من أي شخص يتحدث عن مرضه، مشيراً إلى أن هذا الدعم يجعل الناس يرون المرض بشكل أكثر طبيعية، واستشهد بتجربة سيدة تواصلت معه لتشجيعه بعد إعلانه عن مرضه.

تجسدت رحلة رامي جمال مع مرض البهاق في تحدٍ فني وإنساني، حيث يستمر في تقديم أعماله الفنية ويواجه التحديات بإيجابية وإصرار، مؤكداً على أنه لا يمكن للمرض أن يعوق نجاحاته أو يحد من عطائه الفني.

search