الجمعة، 09 أغسطس 2024

03:25 ص

اليوم بألف جنيه.. مركز لاستضافة الكلاب في العلمين

استضافة الكلاب

استضافة الكلاب

“أحضر حفلاتك ومتخافش على كلبك”، شعار رفعه مركز لرعاية الكلاب الخاصة برواد مهرجان العلمين فى دورته الثانية 2024، وذلك خلال حضورهم الحفلات المقامة، أو أثناء تواجدهم في المدينة خلال فترات النهار.

المركز وضع شرطًا لاستضافة الكلاب الخاصة بالمترددين على مهرجان العلمين فى دورته الثانية 2024، وهي الحجز المسبق من خلال الموقع الرسمي للمهرجان، حتى يتم تقديم الخدمات لهم بصورة منظمة، وذلك من خلال الإقامة والعناية والرعاية النهارية والتدريب والطعام والأزياء والخدمات البيطرية.

استضافة الكلاب 

خدمة الكلاب بالعلمين

وتواصل “تليجراف مصر”، مع الشركة لمعرفة تفاصيل تقديم خدمة الكلاب بالعلمين الجديدة، والتي تضمنت برنامجين يتم الاختيار منهما، الأول هو تدريب الكلاب واللعب معهم من خلال متخصصين وبألعاب متخصصة مع تقديم وجبة يومية من مطعم مخصص بطعام الكلاب والسباحة في حمام السباحة الخاص بهم.

كما تضمن البرنامج الأول، تمشية الكلب على البحر يوميًا وتقديم العناية الصحية، على أن يكون ثمن الاستضافة يوميًا 1.150 جنيه، على أن يتم الخصم للمترددين على العلمين ليصل السعر لـ 850 جنيه يوميًا والخصم ساري لنهاية الشهر الجاري.

استضافة الكلاب 

الرعاية النهارية للكلاب

أما البرنامج الثاني، فهو الخاص بالرعاية النهارية للكلاب، فيتم استضافتهم من 2 ظهرًا لـ 7 مساءًا، على أن يتم تقديم الخدمات الآتية لهم: 
-لعب وتدريب في 6 تراكس على مساحة 500 متر مربع.
-⁠سباحة في حمامة السباحة الخاصة بهم.
-شاور سريع بعد حمام السباحة.

على أن يكون سعر هذا البرنامج لمدة 7 ساعات، 550 جنيه غير شامل سعر الوجبة للكلاب المستضافة داخل المركز. 

search