الإثنين، 09 سبتمبر 2024

08:04 ص

اتهمته فنانة تونسية باغتصابها.. تصريح صادم من ابن أحمد دياب

أيوب أحمد دياب

أيوب أحمد دياب

سعد نبيل

A A

كشف "أيوب"، نجل الفنان الراحل أحمد دياب، عن مفاجأة في تفاصيل وكواليس أزمته مع الراقصة الاستعراضية التونسية نرمين صفر، والتي نشرت مقطع فيديو تتهمه فيه بمحاولة اختطافها واغتصابها وسرقة شنطتها.

واتهمت نرمين صفر، عبر صفحتها في فيسبوك، أيوب دياب بمحاولة اغتصابها بمساعدة أمه، وقالت في مقطع فيديو إنها “تعرضتُ لاستدراج بالسلاح الأبيض في قصر سعيد”.

قال صفر، إنها توجهت إلى قسم الشرطة، وحررت محضرا ضد ابن الفنان الراحل، لافتة إلى أن أهالي المنطقة حاولوا إنقاذها بعد أن أصيبت بجروح في رقبتها وذراعها، مدعية أن الجاني استدرجها مستغلا وجود أمه المريضة في المنزل، وعلمها بما يفعله.

أصدقاء قبل الشهرة

وقال أيوب دياب لـ”تليجراف مصر"، في أول رد منه على اتهامات التونسية، إنهما صديقان تربطهما علاقة قوية من قبل أن تحقق شهرتها، واستمرت الصداقة بينهما حتى وقت الواقعة التي قالت إن حاول فيها سرقتها واغتصابها، حسب تصريحه.

أيوب دياب

قضاء وقت ممتع

تابع، أنها -نرمين صفر- هي من تواصلت معه وطلبت مقابلته في شقتها أو شقته لقضاء وقت ممتع و"شرب الخمر والكوكايين".

أيوب دياب

طلبت مقابلته يوم الحادث

أضاف أيوب، أن يمتلك مقاطع صوت بينه وبين “نرمين”، توثق أنها هي من طلبت مقابلته في نفس يوم الحادث، فضلا عن تأكيده أن بعض سهراتهما موثقة بالصور والمحادثات، وفق روايته.

لم ينفي دياب صحة ضبط الشرطة التونسية كمية من مخدر “الكوكاكين” في شقته يوم الواقعة، موضحا أنه كان يتعاطاه مع “الراقصة” قبل المشاجرة بينهما وتصويرها مقطع الفيديو ووصول الشرطة، على حد قوله.

نرمين صفر

نرمين صفر؟

نرمين صفر مغنية وراقصة، بدأت حياتها المهنية في سن 18 سنة، وأثارت ضجة كبيرة في تونس بسبب “كليبات” جرئية وضعتها دائما محل نقد وسخرية.

نرمين صفر هي من مواليد 23 سبتمبر 199، ولدت في إيطاليا توعيش في المهدية بدولة تونس، اسمها الحقيقي “إيمان بنت رضى صفر شيخ الهده”.

في عام 2018 طالبت الفنانة التونسية نرمين صفر بفتح المواخير (بيوت الدعارة)، في كل ولايات الجمهورية، حتى يتم تقليل الكبت الجنسي.

search