الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

07:23 ص

تشييع جثمان صبي مات أسفل عجلات القطار بالغربية

قطار يدهس صبي

قطار يدهس صبي

الغربية - محمد عصر

A A

شيع أهالي قرية الدلجمون، التابعة لمدينة زفتي، بمحافظة الغربية، جثمان صبي توفي أسفل عجلات قطار خلال عبوره مزلقان السكة الحديد.

بدأت الواقعة بتلقي الجهات الأمنية إخطارا من مستشفى كفر الزيات العام، بأن صبي لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله، وتم نقله لمشرحة المستشفى، تحت إشراف النيابة العامة.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية، وقوة من مباحث مركز شرطة كفر الزيات، برئاسة المقدم أحمد شيحة، وتم فرض كردون أمني حول محل الواقعة، وتم الدفع بسيارة إسعاف، وتبين أن الصبي زياد عبدالغني، البالغ من العمر 15 عامًا، صدمه القطار خلال عبوره قضبان السكة الحديد، حيث يعمل بأحد ورش الميكانيكا الكائنة بالمنطقة.

حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين

في واقعة أخرى، أُصيب 6 أشخاص، إثر حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين من نوع "توكتوك"، على طريق “بلكيم - السنطة” بمحافظة الغربية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، ورفعت السلطات حطام الحادث من الطريق.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية بلاغًا من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم ووجود مصابين، لتنتقل على الفور فرق الأمن إلى موقع الحادث.

وتبين من التحقيقات الأولية، أن الحادث نجم عن تصادم دراجتين بخاريتين من نوع "توكتوك"، ما أدى إلى إصابة 6 أشخاص، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة. 

ويناقش رجال المباحث حاليًا شهود العيان، بجانب تفريغ كاميرات المراقبة، للوقوف على ملابسات الواقعة، كما تم رفع حطام الحادث من الطريق لتيسير حركة المرور.

search