الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:23 ص

"كذبة دمرت مستقبله".. ماذا قال فتوح عن اتهامه بتعاطي الحشيش؟

فتوح

فتوح

محمد فتحى

A A

 يواجه  نجم الزمالك السابق والمنتخب الوطنى أحمد فتوح أزمة كبيرة  تهدد مشواره الكروى  عقب ثبوت إيجابية نتيجة تحليل المخدرات الذي خضع له صباح أمس  بعد تسببه بمقتل أمين شرطة بسيارته خلال ذهابه إلى الساحل الشمالي.

وربط البعض بين تصريحات فتوح ودفاعه عن نفسه مع الإعلامى إبراهيم فايق على قناة mbc مصر  بإن عينته كانت سلبية بنتيجة الطب الشرعى التى ظهرت صباح أمس و أكدت أن اللاعب كان يقود سيارته تحت تأثير المخدرات لتكشف رحلة العلمين كذب فتوح وأن" الحشيش فى دمه " .

كما أن ثبوت تعاطى فتوح يؤكد أنه لم يتعلم من الدرس القاسى وقرار تجميده من قبل مجلس إدارة النادى وكرر أفعاله بتناول المخدرات واستمر فى الخطأ.

بالعودة إلى تصريحات" فتوح مع  فايق "قال  اللاعب أنه تعرض لظلم كبير فى هذه الواقعة، وكانت هناك أزمة مثارة دون أو أدلة بسبب خلاف فى الملعب بينه وبين زميله لاعب الفريق السابق عبد الله جمعة .

و كشف فتوح عن تفاصيل واقعته المثيرة بمغادرة المعسكر الخاص بنادي الزمالك بالتزامن مع مشاركة الفريق في بطولة الدورى، مشددا على أنه  حدث سوء تفاهم ووقعت مشاداة بينه و بين جمعة  بسبب التدخل القوى بينهما فى أحدى الكرات خلال المران وهو ما أثار حفيظته وجعله يترك المعسكر  ويغادر  فورا.

و أكمل نجم الفريق الأبيض  تصريحاته مؤكدا أنه قام بإغلاق هاتفه المحمول وتواصل معه المسؤولين في نادي الزمالك  من أجل العودة للتدريبات لكنه تجاهل الأمر

وقال إن هناك كلام خاطيء وصل للمستشار مرتضى منصور بأن فتوح لاعب مشاغب ويتعاطى مواد محظورة طبيا ومخدرات  ووقتها تواصل رئيس الزمالك السابق معه وشرح له الأمور بصورة صحيحة .

وشدد على انه   خضع  إلى سحب عينة و لكنه طالب  عدم المشاركة في المباريات إلى أن يتم صدور نتيجة التحليل   لرد اعتباره وكرامته،  بعد ما أثير عبر منصات السوشيال ميديا وبعد أن تم الإعلان أنها سلبية قام بمشاركتها على صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعى .

تفاصيل الحادث

لقي شرطي مصرعه، بعد أن صدمته سيارة يقودها أحمد فتوح، بالساحل الشمالي، في الساعات الأولى من صباح الأح الماضى .

وأوضح شاهد العيان أن الحادث تسبب في انفصال رأس الضحية عن جسده، وتم نقل الجثمان بواسطة سيارة الإسعاف إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتحفظت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة العلمين بمديرية أمن مطروح، على اللاعب، لاتهامه بالتسبب في وفاة أمين شرطة وإصابة آخرين في حادث سير بالساحل الشمالي.

وبعدها عُرض اللاعب على النيابة وتم التحقيق معه، ليصدر النائب للعام قرارا بحبسة لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق.

وقال فتوح لرجال المباحث، إنه كان يسير بالقرب من مدخل مجلس الوزراء الجديد بالعلمين، وفوجئ بعبور أمين الشرطة للطريق، ولم يستطع مفاداته، وصدمه وبعدها نزل من السيارة وحاول إسعافه، وكان معه لاعب  الزمالك، محمد صبحى.

وتسلمت النيابة العامة، عينة تحليل المخدرات في واقعة أبو الفتوح، وطلبت تحريات المباحث حول ملابسات وظروف الواقعة، وانتداب الطب الشرعي لبيان أسباب وفاة المجني عليه الأمين الشرطة.

عينة تحليل المخدرات

وتبين أن عينة تحليل مخدرات، للاعب أحمد فتوح، إيجابية وهو ما يعني تعاطيه مواد مخدرة.

وتحفظت الأجهزة الأمنية بالعلمين على كاميرات المراقبة القريبة من الحادث، فيما تستمع لشهود العيان الذين شاهدوا الحادث.
 

search