الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:27 م

وشم "السرة المزيفة" يثير جدلًا على "تيك توك"

 تريندات التيك توك

تريندات التيك توك

إسراء عبدالفتاح

A A

تبحث كثير من الفتيات خصوصًا في سن المراهقة عن كل ما هو جديد وغريب في الموضة.. “تقليعة” جديدة ظهرت على تطبيق "تيك توك" تحت اسم “وشم السرة الزائف” وأحدثت جدلًا كبيرًا.. ما قصتها؟

وشم زائف

الوشم الزائف بدأ في الانتشار بين الفتيات لخلق وهم بشأن الجذع الأطول، وذلك بعدما حصلت منشئة المحتوى "لورا ميجيا" على وشم مزيف ووضعته على بطنها، لتظهر للمتابعين أكثر طولًا.

وشاركت منشئة المحتوى الفيديو مع متابعيها الذين وصلوا لـ1.8 مليون متابع، وظهرت في الفيديو وهي تضع الحبر المؤقت في مستوى أعلى من مستوى “السرة” بحيث تبدو أطول قليلًا. 

الوشم الزائف

وبحسب صحيفة “نيويورك بوست” قالت لورا ميجيا في مقطع فيديو حصد أكثر من 4 ملايين مشاهدة؛ "هذه سرة مزيفة، وهو اتجاه جديد يستخدمه الناس في قارة آسيا، إنهم يضعونه في مستوى أعلى بحيث يبدو الجذع أطول، لذا دعونا نجربه".

وتابعت منشئة المحتوى "هذا أغرب شيء رأيته في حياتي"، وضغطت على بطنها باستخدام وشم “السرة الزائف”، وأضافت عليه القليل من الماء ليبدو بعد دقائق قليلة وكأنه حقيقي، وووصفته بـ"المخيف".

الوشم الزائف 

عدد من المشاهدين تفاعل مع الفيديو حيث علق أحدهم قائلًا "السرة المزيفة جعلتها تبدو أقصر" بينما قال آخر "لا أظنها تشبه السرة"، وثالث “لقد جعلتها تبدو أصغر حجمًا”.

وتعرض الفيديو لانتقادات بسبب ما وصفه البعض بإثارة الجدل والترويج لمعايير الجمال الغربية، والتي غالبًا ما تساوي الطول مع الجاذبية.

search